تفاصيل تقرير مباراة الاهلي والزمالك اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة مباراة القمة ومعلقي القمة
موعد مباراة الاهلي والزمالك

موعد مباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري المصري، مباراة القمة بين المارد الأحمر النادي الأهلي، ونادي الفرسان البيض نادي الزمالك، كما عودناكم نقدم لكم تقرير شامل ومفصل عن كل ما يخص مباراة القمة القادمة، نتابع معكم توقيت وميعاد مباراة القمة غدا السبت، والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مجانا على النايل سات، ومتابعة مستمرة لأخبار الفريقين واستعدادتهم قبل المباراة، وأيضا نتابع معكم لحظة بلحظة نتيجة المباراة فور بدءها.

اليوم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك هي مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للفريقين في حسابات الدوري، المارد الأحمر استطاع الحصول على البطولة رسميا من جولتين مضت، بعد أن استطاع الفوز على فريق الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف، في حين تعادل الزمالك مع المصري بهدفين لكل فريق، ورغم أن مباراة القمة اليوم لن تؤخر أو تقدم من حسابات الدوري في شيء، إلا أننا تعودنا في هذه المباراة أن يعتبرها الفريقين مباراة نهائي ومن أهم مباريات الدوري، لذلك نتوقع أن نشاهد مباراة قوية بين الأهلي والزمالك مساء السبت.

ميعاد مباراة الاهلي والزمالك بعد تعثر النادي الأهلي أفريقيا في أول مبارتان له في دور الثمانية، وتعرضه لخسارتين متتاليتين، وبعدها عاد ليخسر في الدوري أمام الاتحاد السكندري، لتظل هذه الفترة من أسوأ فترات المارد الأحمر هذا العام، بعد الخسارة في ثلاث مباريات، لاعبي الفريق أجزموا أنهم يريدو الفوز في مباراة الدوري اليوم أمام الزمالك لتعويض الجماهير عن حزنهم في الخسارات الأخيرة.

مباراة الاهلي والزمالك القادمة هي المباراة الأخيرة في الدوري المصري هذا العام، مباراة الجولة 33 تشهد مباراة القمة المؤجلة في الدور الثاني من الدوري الممتاز الذي تحصل عليه الأهلي رسميا هذا العام، والذي يشهد أيضا تسليم درع جديد للدوري بعد انتهاء مباراة الاهلي والزمالك السبت.

يأتي توقيت مباراة الزمالك والاهلي القادمة مساء السبت 9/7/2016، تحديدا في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، والعاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة بالسعودية، والساعة السابعة والنصف بالتوقيت العالمي جرينتش، ليتابع عشاق الكرة في الوطن العربي أجمع مباراة من أقوى مباريات الكرة العربية اليوم.

من المقرر أن تشهد التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي والزمالك اليوم غياب اللاعب صالح جمعة، بعد تطبيق عقوبة مشددة من قبل مارتن يول على اللاعب لرفضه خوض مران المستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري، وقرر معاقبته بالتمرين المشدد 3 ايام بعيدا عن الفريق، وسوف تشهد التشكيلة وجود رمضان صبحي اللاعب الشاب الذي أكدت اللجنة الطبية جاهزيته لخوض المباراة بعد تعافيه من الإصابة، وتستمر إصابة عبد الله السعيد ليغيب عن المباراة اليوم.

تاريخ لقاءات الأهلي والزمالك:

تقابل الأهلي والزمالك في 170 مباراة، استطاع الأهلي الفوز في 70 مباراة منهم، وفاز الزمالك في 41 مباراة، وكان التعادل في 59 مباراة، وكان اخر فوز للاهلي على الزمالك في الدور الأول بهدفين دون رد.

التشكيلة المتوقعة للنادي الأهلي مباراة القمة:

أحمد عادل عبد المنعم

احمد فتحي – رامي ربيعة – أحمد حجازي – صبري رحيل

حسام غالي – حسام عاشور 

مؤمن زكريا – رمضان صبحي – وليد سليمان

جون انطوي

قائمة نادي الزمالك لمباراة الاهلي، واستبعاد كل من (شيكابالا، محمود جنش، حازم محمد، أحمد حسن مكي، محمد أبو جبل، أحمد حمودي، محمد سالم، باهر المحمدي)، لتكون القائمة النهائية التي سوف تخوض مباراة الاهلي هي كالتالي:

حراسة المرمى : أحمد الشناوي – عمر صلاح

خط الدفاع : محمد كوفي – علي جبر – أحمد دويدار – محمد عادل جمعة – حمادة طلبة – رمزي خالد .

خط الوسط : معروف يوسف – طارق حامد – إبراهيم عبد الخالق – أحمد توفيق – مصطفى فتحي – محمد إبراهيم – كهربا – أيمن حفني – محمد خليفة .

خط الهجوم : باسم مرسي – مايوكا .

التشكيلة المتوقعة لنادي الزمالك في مباراة القمة

احمد الشناوي

حمادة طلبة، محمد كوفي، علي جبر، دويدار

طارق حامد، معروف يوسف، أحمد توفيق

ايمن حفني، محمد ابراهيم

باسم مرسي

انتظرونا غدا السبت في متابعة مستمرة وحية لأحداث المباراة لحظة بلحظة، وسوف نقوم بعرض التشكيلة الرسمية فور اعتمادها من مدربي الفريقين، وفور بدء المباراة سوف نتابع كل جديد لحظة بلحظة، ومتابعة احداث وتفاصيل المباراة لمعرفة نتيجة مباراة القمة أولا بأول.

موعد مباراة الاهلي والزمالك

أعلنت لجنة المسابقات واتحاد الكرة المصري عن ميعاد مباراة الاهلي والزمالك مباراة القمة يوم السبت 9/7/2016، حيث نوفر لكم توقيت المباراة في الوطن العربي ومصر كالتالي:

  • الساعة 21:30 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 22:30 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 19:30 بتوقيت جرينتش.
  • الساعة 23:30 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك مجانا على النايل سات:

كما تعودنا كل مباريات الدوري، أن تقوم ثلاث قنوات بنقل مباريات الاهلي والزمالك في الدوري الممتاز هذا العام، واليوم تقوم نفس القنوات بنقل مباراة القمة، ونقدم لكم تردد القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والزمالك كالتالي:

يقوم بالتعليق على المباراة كل من (مدحت شلبي، أحمد الكاشف)

نتيجة مباراة الاهلي والزمالك السبت:

يمكنك مشاركتنا ومشاركة الزوار في توقع نتيجة مباراة القمة بين الاهلي والزمالك في التعليقات أسفل المقال، وصاحب التعليق الصحيح سوف يتم نشر أسمه في المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.