بالفيديو| «التعليم» تعلن رسمياً موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة.. وتؤكد: لا تصالح مع الغشاشين ومسربي الامتحانات
طلاب الثانوية العامة

انتهى ماراثون الثانوية العامة، وانتهت معه أزمة التسريب، التي عكرت صفو سير عمليات الامتحانات هذا العام، وبدأ الطلاب، في التهيئة لاستقبال نتائج الامتحانات، ومن جهته كشف المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، “بشير حسن”، عن موعد ظهور النتيجة النهائية لامتحانات الثانوية.

وقال “حسن”، خلال لقائه ببرنامج “غرفة الأخبار”، المذاع عبر فضائية “سي بي سي إكسترا”، بأن نتيجة الثانوية العامة تظهر يوم 21 يوليو الجاري، مؤكداً أن كل طالب سيحصل على حقه.

كان المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، قد نفى ما نشرته بعض المواقع الإلكترونية عن تسريب امتحانات الثانوية العامة اليوم الأخير، مشيراً إلى أن هناك بعض حالات الغش رصدتها الغرفة المركزية بالوزارة داخل اللجان.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن مصدر بوزارة التربية والتعليم، بأن الوزارة ما زالت في مرحلة رصد الطلاب المقرر إلغاء امتحاناتهم بسبب الغش الإلكتروني ومحاولات تصوير أوراق الأسئلة، متوقعاً ألا تقل الحالات التي سوف يتم إلغاء امتحاناتها أو من جرى إحالتها إلى النيابة العامة عن 2500 حالة.

كما أكد المصدر، بأنه لن يتم التهاون مع هؤلاء الطلاب أو التصالح معهم أو قبول وساطات لإلغاء العقوبات التي سوف توقع عليهم، لأن كل حالة مثبتة بالأدلة والبراهين ومحاضر اللجان.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.