رسائل ونصائح هامة من العقيد نشوى محمود للفتيات في العيد
رسائل ونصائح هامة من العقيد نشوى للفتيات في العيد

أكدت العقيد نشوى محمود، الضابطة بالشرطة النسائية قسم مكافحة جرائم التحرش بمديرية أمن القاهرة، انه تم الإنتهاء من جميع الإستعدادات اللازمة لتأمين جميع المتنزهات العامة والمواطنين خلال أجازة عيد الفطر المقبل التي تستمر ثلاثة أيام.

وأشارت العقيد نشوى أنه تنفيذاً لتعليمات وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، فقد وضع الواء عصام شبل رئيس قسم مكافحة جرائم  العنف ضد المرأة بمديرية أمن القاهرة، خطة محكمة لتأمين حتفالات عيد الأضحى المبارك، تشمل التصدي بكل حزم لحالات التحرش بالفتيات.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وعن الخطة الموضوعة، قالت العقيد نشوى التي تلقب بـ “صائدة المتحرشين”، أنه سيتم الدفع بعناصر من الشرطة النسائية في الأماكن المزدحمة والمعروفة بزيادة التجمع فيها خلال الأعياد كالسينمات المتواجدة بمنطقة وسط البلد والمتنزهات الشهيرة كحديقة الحيوان وحديقة الفسطاط، بالإضافة إلى المولات والمراكز التجارية المعروفة، كما سيتم التعامل فوراً مع أي بلاغ يتقدم به المواطنون.

ووجهت العقيد نشوى رسالة إلى الفتيات حملة عدة نصائح، حيث طالبتهم بضرورة توخي الحذر أثناء الشير في الشوارع، وتجنب السير في الأماكن المظلمة، وألا يستخدمن سيارات الأجرة إن كن بمفردهن، وأن يضعن أرقام الهواتف الشخصية الخاصة بذويهن في مقدمة هواتفهن النقالة للإتصال بم حال تعرضهن لمكروه، كما نصحت بالتعامل بقوة مع المتحرشين حال تعرضهن لعمليات تحرش.

كما طالبت العقيد نشوى من الفتيات بممارسة حياتهن بشكل طبيعي في إطار القيم والعادات المصرية الأصيلة، وأشارت إلى أن الشرطة النسائية ستبذل قصارى جهدها لتأمين المواطنين جميعاً خلال إحتفالات عيد الفطر من أي خروج عن القانون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.