وظائف حكومية لشهر يوليو 2016 .. وظائف للتعين الفوري
1

يرغب الكثير من المصريين في الالتحاق بـ وظائف حكومية لدى الحكومة المصرية و ذلك لما تمتاز به من راتب ثاتب و علاوات و ترقيات و اجازات سنوية و عند المقارنة بين الـوظائف الحكومية و الوظائف الخاصة سنجد ان وظائف الحكومة المصرية تأتي بمميزات اكثر ، و تقدم الحكومة عدد من الوظائف الخالية لشهر يوليو لعام 2016 و هي لمدة زمنية محدودة .

الوظائف الحكومية لشهر يوليو 2016 المتوفرة حاليا هي لتخصصات التدريس فقط ، حيث الوظيفة الاولى تأتي في المعهد القومي للنقل و الوظيفة الثانية في مجمع اللغة العربية و مقر هذه الوظائف في القاهرة و من المتوقع ان تكشف الحكومة المصرية عن وظائف حكومية اخرى خلال شهر يوليو الحالي و لذلك تابعو التحديث المستمر معنا .

الوظيفة الحكومية الشاغرة الاولى في المعهد القومي للتنقل :

حيث تطلب أعضاء هيئة التدريس وتابع لوزارة النقل ، حيث يعمل كمدرس و استاذ مساعد و استاذ ، في تخصصات هندسة السكة الحديد و هندسة الميكانيكا و هندسة الكهرباء .

1

الوظيفة الحكومية الشاغرة الثانية في مجمع اللغة العربية :

مطلوب رئيس شؤون مكتب المجمع من الدرجة العليا العالية و هي وظيفة تابعة لوزارة التعليم العالي ، ولابد ان يكون المتقدم على قدرة من القيادة و واتخاذ القرار و الابتكار و رسم السياسيات .

2

تابعونا سنضيف لكم كل الوظائف الحكومية الجديدة لشهر يوليو 2016 ، فمن المتوقع ان تصدر الحكومة المصرية اعلانات عن باقي الوظائف الحكومية لشهر يوليو خلال الايام القادمة ، فعلى الرغم منقلة الوظائف الحكويمة المعروضة من قبل الحكومة المصرية الا انها تعتبر وظائف فعالة و في مناصب هامة للغاية .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.