اعرف الاجزاء المحذوفة من المناهج والمقررات الملغية 2014 من موقع التربية والتعليم

اعرف الاجزاء المحذوفة من المناهج والمقررات الملغية 2014 من موقع التربية والتعليم
كتب - في أخبار التعليم آخر تحديث - 24/02/2014 | 7:07 م

ننشر لطلاب وتلاميذ جميع المراحل التعليمية ابتدائي اعدادي ثانوي الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية الترم الثاني لعام 2013-2014 .

تشمل الأجزاء الملغية من المقررات الدراسية مواد اللغة العربية ، التربية الاسلامية  العلوم ، اللغة الايطالية ، اللغة الاسبانية ، اللغة الألمانية ، علم النفس والاجتماع ، اللغة الفرنسية ، اللغة الانجليزية ، الدراسات الاجتماعية ، الحاسب الآلي ، التربية المسيحية ، الفلسفة والمنطق .

موقع وزارة التربية والتعليم المحذوفات 2014

الآن يمكن لكافة الطلاب من الصف الأول الابتدائي الى الصف السادس الابتدائي ومن الصف الأول الاعدادي الى الصف الثالث الاعدادي ومن الصف الأول الثانوي الى الصف الثالث الثانوي معرفة الأجزاء المحذوفة من موقع وزارة التربية والتعليم على هذا الرابط من هنا .

يذكر أن سبب حذف أجزاء من المناهج الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني لهذا العام كان قرار مجلس الوزراء تأخير الدراسة الى 8 مارس القادم .

تحديث : جميع الأجزاء المحذوفة الملغية من مناهج الترم الثانى 2014 لكل المراحل التعليمية الأبتدائية -الأعدادية -الثانوية .

عقد الدكتور إبراهيم هلال رئيس قطاع التعليم الفني بوزارة التربية والتعليم اليوم اجتماعا مع اتحاد طلاب مدارس لمناقشة قرار تأجيل الدراسة وإمكانية حذف المناهج وتقديم مقترح بالأجزاء المقترح حذفها من مناهج التعليم الفني.
تحديث : نشرت وزارة التربية والتعليم الاجزاء المحذوفه من المناهج الدراسية خلال الاسبوع الحالى على موقعها الرسمي ، واعلنت الوزارة أن تعديل المناهج لن يؤثر على الطلاب ولن يؤثر على مصفوفة التتابع في الدراسة، خاصة فى مرحلة الثانوية لان بعض المناهج مرتبطة في الصف الثالث الثانوي بما كان يدرسه الطلاب في الصف الثاني.

نظرا لتأجيل الدراسة تقرر إلغاء منهج الشهر الأخير من جميع مواد التعليم الفني عقب اجتماع الدكتور إبراهيم هلال، رئيس قطاع التعليم الفني رئيس لجنة التعليم الفني لاتحاد طلاب مدارس مصر .

تحديث : اضغط هنا لتحميل الأجزاء الملغية من المناهج الدراسية الترم الثاني 2014 من الصف الأول الابتدائي الى الصف الثالث الثانوي حسب كل مادة .

شارك المقال