بالفيديو| بعد مطالبته بحذف آيات الجهات وبعض الأحاديث النبوية.. هجوم حاد من عالم أزهري على وزير الثقافة الأسبق
جابر عصفور

هاجم الدكتور “عبد الله النجار”، عضو مجمع البحوث الإسلامية، الدكتور “جابر عصفور” وزير الثقافة الأسبق، بعد مطالبة الأخير “الأزهر الشريف”، بحذف آيات الجهاد من القرآن الكريم، ومن قبل حذف حديث للرسول (صل الله عليه وسلم)، وإلغاء باب من الفقه الإسلامي، واصفاً، ما يقوله “عصفور”، بالتهريج الفكري.

وقال “النجار”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “انفراد”، المذاع على فضائية “العاصمة”، “دا نوع من أنواع التهريج الفكري، هو يعلم أن القرآن الكريم ليس ملكا لأحد لا له ولا للأزهر ولا لداعش”.

 

كان الدكتور “جابر عصفور”، وزير الثقافة الأسبق، قد صرح، بأن مصر الآن تواجه، أزمة انفجار سكاني ستقضى على الأخضر واليابس ، فما سر التمسك بحديث الرسول صل الله عليه وسلم: «تناكحوا تناسلوا تكاثروا فإني مُبَاهٍ بكم الأمم يوم القيامة»، بعيد عنه صحته أو ضعفه.

وأشار “عصفور”، خلال الدكتور “جابر عصفور”، خلال استضافته في برنامج “حديث الساعة”، المذاع على قناة “سي بي سي إكسترا”، بأنه عندما يتم التحدث عن تحديد النسل، تخرج بعض الألسنة، التي تنادي بهذا الحديث.

أوضح وزير الثقافة الأسبق، بأن “الأزهر الشريف” لم يجدد أي شيء في الخطاب الديني، مضيفا أن الفقه الإسلامي لم يتغير رغم كل الثورات، مطالباً، بإلغاء باب “العبيد والاسترقاق”، في الفقه الإسلامي.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.