القنوات المفتوحة الناقلة مباراة المانيا وايطاليا ببطولة أمم أوروبا يورو فرنسا 2016
مباراة المانيا وايطاليا والقنوات الناقلة

نقدم لكم باقة من القنوات المفتوحة الناقلة مباراة المانيا وايطاليا بدور الثمانية لبطولة أمم أوروبا يورو فرنسا 2016، وسننشر لكم تردد القنوات المجانية الناقلة للنهائي المبكر بين المانيا وايطاليا بيورو 2016، والتي يترقبها الملايين بجميع أنحاء العالم.

مباراة المانيا وايطاليا وجبة كروية دسمة بين اثنين من أقوى منتخبات القارة العجوز أوروبا، حيث يحظى المنتخبين بتاريخ روي عالمي حافل بالإنجازات سواء على الصعيد القاري أو العالمي، وكلا المنتخبين استطاع الفوز بالقب كأس العالم بخلاف اللقب الأوروبي الأقوى على صعيد القارة.

تقام مباراة المانيا وايطاليا يوم غدا السبت الموافق 2 يوليو 2016، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويستضيف أحداث المباراة ملعب نوفو ستاد دي بوردو بفرنسا.

موقعة كروية ببطولة أمم أوروبا بين المانيا وايطاليا، بمثابة نهائي مبكر كما تحدث عنها النقاد الرياضيون، حيث أن المنتخبين من المنتخبات العالمية ذات التصنيف المتقدم، وتاريخهم يشير لتقديد مباراة قوية حافلة بالندية والإثارة، خاصة بعد الأداء الطيب الذي ظهر به المنتخبين خلال مباريات دور المجموعات ودور 13 من بطولة أمم أووربا.

استطاع منتخب ايطاليا “الأزوري” أن تقصى احد أقوى المنتخبات العالمية الأوربية في دور 16 ، حيث أخرجت المنتخب الإسباني، وذلك بخلاف تصدرها ترتيب مجموعتها برصيد 6 نقاط بالتساوي مع منتخب بلجيكا.

المنتخب الألماني “المان شافت أو منتخب الماكينات”، أن يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، بعدها تخطى عقبة المنتخب السولفاكي بفوز كبير بنتيجة 3 أهداف مقابل لا شيء بدور 16.

القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا

ننشر لكم هما تردد وأسماء القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة المانيا وايطاليا السبت 2-7-2016، وهي كالتالي:

kanal ukraine // ORTM //TRT1 // DAS ERSTE// IBA1

ولمعرفة تردد القنوات والموقع المداري لكل قناة اضغط على هذا الربط، وسنتابع أي قنوات جديد يتم الإعلان عنها خاصة قناة الموريتانية.

تشكيلة إيطاليا وألمانيا الليلة

ننشر لكم التشكيلة الرسمية لمباراة منتخبي ألمانيا وإيطاليا والتي ستبدأ بعد قليل:

إيطاليا: الحارس بوفون، وبارزالي، وبونوتشي، وكيليني، وفلورنزي، وستورارو، وبارولو، وجياكيريني، ودي تشيليو، وإيدير، وبيلي.

أما تشكيلة ألمانيا: الحارس نوير، وهوفيديس، وبواتينج، وهوميلز، وهيكتور، وخضيرة، وكروس، وكيميتش، وأوزيل، ومولر، وجوميز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.