بعد زيادة شكاوى المواطنين من إرتفاعها… وزارة الكهرباء تعلن قرار هام بخصوص فاتورة الكهرباء
وزير الكهرباء

بعد الشكاوى العديدة من جانب المواطنين بإرتفاع فواتير الكهرباء وقيام وزارة الكهرباء بالتعليق على هذه الشكاوى أن السبب في إرتفاع قيمة فاتورة الكهرباء هو الخطأ في قراءة عدادات الكهرباء إما بسبب عدم قيام القارىء بأخذ القراءة الصحيحة للأستهلاك مما يترتب عليه زيادة فاتورة الكهرباء أو أنه أصلاً لا يقوم بتسجيل قراءة العداد ويقوم بتسجيل قراءة جزافية .

ولهذا أصدر الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة تعليمات مشددة لجميع رؤساء شركات توزيع الكهرباء ال9 على مستوى الجمهورية بضرورة المراجعة الجيدة لفواتير الاستهلاك قبل أن يتم إصدارها.

وشدد وزير الكهرباء في تعليماته لرؤساء شركات توزيع الكهرباء بضرورة أن يتم إصدار فواتير الكهرباء بالاعتماد على قراءة العداد فقط وعدم قيام القارىء بتسجيل قراءات عشوائية ينتج عنها إصدار فواتير استهلاك للكهرباء غير صحيحة وتضر الطرفين المستهلك ووزارة الكهرباء حيث أنها لا تعبر عن الاستهلاك الحقيقي للمواطن.

وفي النهاية هل سيقوم موظفي شركات توزيع الكهرباء بتنفيذ تعليمات الوزير في شأن الاعتماد على القراءة الفعلية للعداد في إصدار فواتير الكهرباء هذا ا سيتضح من فواتير الكهرباء المصدرة للمواطنين خلال الأيام المقبلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.