نتائج التعليم المفتوح جامعة عين شمس 2016
دكتور فريد حسن الأنور، المنسق الأكاديمي للتعليم المفتوح جامعة عين شمس

نتائج الطلاب في التعليم المفتوح جامعة عين شمس كلية الآداب للعام الدراسي الحالي 2015-2016  جميع المستويات من الاول للثامن نسبة النجاح للطلاب مرتقعة ونتمنى لجميع الطلاب التوفيق والنجاح.
صرح  دكتور فريد حسن الأنور، المنسق الأكاديمي للتعليم المفتوح، وأستاذ المسرح واللغات اليونانية المساعد بقسم الحضارة الأوربية بجامعة عين شمس الآتي:  بما يخص نتائج التعليم المفتوح يونيه 2016.
وقد تم تسليم نتائج التعليم المفتوح بجميع الشعب والمستويات للأستاذ الدكتور وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب يوم الثلاثاء الموافق 28 يونيه تمهيدا لاعتمادها من الأستاذة الدكتورة عميدة الكلية لإعلانها.

قد تتراوح نسبة النجاح في الشعب من 70 % إلى 100% وألف مبروك لكل الطلاب والطالبات الناجحين والمتفوقين.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأشار د/فريد الأنور أنه يود أن يوجه الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاز هذا العمل الرائع قبل نهاية شهر رمضان وقبل بداية اجازة عيد الفطر المبارك

فقد انتهت الامتحانات في 5 يونيه وانتهت النتائج في 28 يونيه، أي استغرق التصحيح ورصد النتائج والمراجعة في 23 يوما فقط.

وقال د/فريد أن هذا إنجاز رائع يستحق الشكر والتقدير لكل فرد في منظومة التعليم المفتوح. فقد تركوا عائلاتهم في رمضان وجاءوا إلى الكلية لرصد النتائج ومنهم ما كان يغادر الكلية في السادسة مساء

وساهم كل من أعضاء الكنترولات من هيئة التدريس ومعاونيهم، أعضاء الكنترول العام، أعضاء هيئة التدريس المصححين، شئون الطلاب والخريجين، سكرتارية التعليم المفتوح، موظفين التكنولوجيا والمعلومات (IT)، رجال الأمن بالكلية، العمال في انجاز هذا العمل.

وشكرا لكم جميعا لهذا التعاون المثمر وكل عام وأنتم بخير بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله عليكم وعلى الأمة الإسلامية وكل مواطني جمهورية مصر العربية باليمن والبركات.

موقع نتائج التعليم المفتوح جامعة عين شمس 2016

يستطيع جميع الطلاب الحصول على نتائج الطلاب في جميع الفرق من الرابط التالي: نتائج الطلاب 2016 كلية الآداب جامعة عين شمس وسيتم وضع روابط جميع نتائج الكليات (نتيجة كلية التجارة ونتائج كلية الحقوق …. إلخ)

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.