ثغرات الأهلي والبدء في علاجها
أخر أخبار النادى الأهلى

تكبد النادي الأهلى في الأونة الأخيرة العديد من الخسائر في المباريات الأخيرة سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي مما دفع الجهاز الفنى لتصحيح تلك الأخطاء لرجوع الفريق إلى المنافسات بقوة مرة أخرى وقد تضمنت تلك الثغرات:

حراسة المرمى:

تكبد الأهلي بسبب حراسة المرمى العديد من الخسارات، كان آخرها في مباراة أسيك ميموزا التي أجريت على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بسبب خطأ فادح من شريف إكرامي حيث لم يستطع مسك الكرة وسقطت من يده، وتفكر الإدارة بالتعاقد مع حارس مرمى بديل لإكرامي، وأبرز المرشحين: “محمد الشناوي” حارس بتروجيت و”المهدي سليمان” حارس سموحة.

الدفاع:

يتحمل قلب دفاع النادي الأهلي العديد من الأخطاء أيضا حيث كان السبب فى العديد من الهزائم التي تلقاها النادي الأهلي، مثل مباراة دجلة ومباراة زيسكو وينوي الجهاز الفني البحث لبدائل لتسد ثغرة دفاع الأهلي.

الجبهة اليسرى:

أصبحت الجبهة اليسرى للنادي الأهلي تمثل عبء كبير على الجهاز الفني، بسبب المستوى المتواضع الذي يقدمه سواء كلا من صبري رحيل أو حسين السيد وتنوي الإدارة البحث عن من يسد تلك الثغرة.

خط الوسط المدافع:

بسبب المستوى الردئ الذي يقدمه حسام غالي في المباريات في الأونة الأخيرة ووجود حسام عاشور فقط في خط الوسط المدافع، تنوي الإدارة التعاقد مع لاعبين في خط الوسط المدافع لتدعيم ذلك المركز المهم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.