نتيجة الدبلومات 2016 بوابة التعليم الفني وزارة التربية والتعليم “الأن”
نتيجة الدبلومات الفنية 2016

نقدم لكم نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من موقع بوابة التعليم الفني fanyresult.emis.gov.eg، والبوابة المصرية للتعليم الفني fany.moe.gov.eg، التابع لوزارة التربية والتعليم، لنهاية العام الدراسي 2015-2016، حيث نترق الإعلان عن ظهور نتيجة شهادة الدبلومات الفنية الصناعية والزراعية والتجارية برقم الجلوس واسم الطالب من موقع وزارة التربية والتعليم قريباً جداً.

اعلن وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني اليوم الأحد عن جميع نسب النجاح بنتيجة الدبلومات الفنية الصناعية والتجارية والزراعية والفندقية، والتي طال انتظارها، وقريبا جدا ننشر لكم جميع النسب الرسمية، وأرفقنا لكم الآن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2016.

البوابة المصرية للتعليم الفني أشارات عبر صفحاتها الرسمية لانتهاء أعمال تصحيح ومراجعة ورصد درجات طلاب وطالبات الدبلومات الفنية بمختلف شعبها سواء التجارية أو الفندقية أو الصناعية أو الزراعية، وأشار الدكتور احمد الجيوش عبر عدة حوارات صحفية لاعتماد نتيجة الدبلومات 2016 بنهاية الشهر الحالي.

يوفر موقع بوابة التعليم الفني وموقع وزارة التربية والتعليم، روابط الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2016 عبر بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg، وسيتم نشر روابط نتائج شعب الدبلومات الفنية وشرح طريقة الحصول على نتيجة الدبلومات 2016 فور الإعلان عن ظهور نتيجة الدبلومات 2016 .

نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 موقع وزارة التربية والتعليم و fany.moe.gov.eg

أوضح الدكتور أحمد الجيوشي أن نسب النجاح بنتيجة الدبلومات الفنية لن تكون مرتفعة، فيما صرح مصدر مطلع بوزارة التربية والتعليم عن أن نتيجة الدبلومات الفنية قد تحقق نسبة نجاح تفوق مثيلتها المسجلة العام الماضي بفارق 3.5%، غير أن التفاوت في نسب النجاح بنتيجة شعب الدبلومات المختلفة متفاوتة إلى حد كبير.

وجه الدكتور الهلالي الشربيني التهنئة للطلاب والطالبات الأوائل بنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016، وتم نشر قائمة الشرف للطلاب الأوائل بنتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 وللتعرف على الأوائل والنتيجة الضغط على الروابط المرفقة:

قائمة الشرف للطلاب الأوائل بنتيجة الدبلومات 2016 اضغط على هذا الرابط

الموقع الرسمي لنتيجة الدبلومات الفنية بوابة التعليم الفني اضغط على هذا الربط

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2016 موقع بوابة التعليم الفني واليوم السابع والوطن

سيتم إرفاق رابط نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016، بمجرد أن يعتمدها وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، حيث من المقرر أن يتم اعتماد نتيجة الدبلومات الفنية خلال الساعات القادمة وبالتحديد مع بداية أولي ساعات عمل اليوم الأربعاء، وفقا لما يتواتر من أنباء، وسنوفر لكم هنا جميع روابط نتيجة الدبلومات الفنية 2016 سواء من موقع وزارة التربية والتعليم أو موقع اليوم السابع، أو موقع الوطن.

تحديث:

أفاد بعض المصادر المطلعة لوجود نتيجة الدبلومات الفنية بمنكتب وزير التربية والتعليم، تمهيداً لاعتمادها وذلك بعد أن قام الدكتور أحمد الجيوشي بتسليم النتيجة ونسب النجاح وأسماء الأوائل، فيما ورد أغينا أن عدد الراسبين بنتيجة الدور الأول قد بلغ حوالي 250 ألف راسب، من بين ما يقرب من 630 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لامتحانات شهادة الدبلومات الفنية دور مايو 2016.

تحديث 30-6-2016

ننشر لكم صورة المنشور الصادر عن رئيس الإدارة المركزية للتعليم الفني بمختلف الشعب التجارية والصناعية والزراعية، حيث يشير المنشور أدناة لظهور نتيجة الدبلومات 2 يوليو وهذا قد يكون لإعلان النتائج بالمدارس، ونترقب خلال الساعات القادمة اعتمادها وظهورها على المواقع الإلكترونية.

خطابات الدبلومات

تحديث:

نتقدم بالتهنئة لجميع الطلاب والطالبات الناجحين بنية الدبلومات الفنية 2016 الدور الأول، وسنستمر في توفير الدعم والمساعدة للطلاب ممن لم يوافقهم الحظ وسيخوضون جولة الإعادة بامتحانات الدور الثاني، تابعونا سنوافيكم بالمزيد.

نقدم لكم طلاب وطالبات شهادة الدبلومات الفنية بمختلف شعبها أسهل طريقة للحصول على نتيجة الدبلومات بعد اعتمادها بدون عناء، وهي ترك أرقام جلوسكم وبيانات اسم الطالب والشعبة الفنية التي يتبعها، وسنوافيكم بالنتيجة قريباً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. مدرسة الارمان الفندقيه المعادي القاهره رقم االجلوس 829133 مطعم الاسم عبدالله الهم

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.