موقع نتائج المراسلة 2016 امتحان المستوى دورة ماي من الديوان الوطني للتعليم
نتائج امتحان المراسلة 2016 onefd.edu.dz

ظهرت صباح اليوم نتائج المراسلة 2016 من موقع الديوان الوطني للتعليم، حيث يمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج امتحان المستوى دوري ماي، ويمكنكم استخدام الرابط التالي لمعرفة النتيجة، وقد يكون الاتصال بالموقف بطئ بسبب الضغط الشديد عليه الآن، ولمعرفة النتائج يجب استخدام رقم التسجيل، وإسم الولاية، وتاريخ الميلاد.
رابط النتائج : هنا

يقوم الآن الكثير من الطلاب بالاستعلام عن نتائج المراسلة 2016 حيث قد أعلن عنها الديوان الوطني للتعليم عن بعد في الجزائر، وقد تم الإعلان عن النتائج في جميع الولايات، لجميع الطلاب، ويمكنكم زيارة الرابط السابق لمعرفة النتائج الخاصة بكم، ولكن لا تنسى أن تقوم بسحب كشف النقاط، لكي يتم التقديم به في العام القادم.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

يتحدث اليوم الكثير من الطلاب في دولة الجزائر عن نتائج المراسلة 2016، امتحان المستوى دورة ماي، والذي تم إجرائه في يوم 3 ويوم 4 ماي الماضي، والحديث الآن عن موعد إعلان النتائج، وقد أكد بعض مستخدمي التواصل الإجتماعي أن نتائج المراسلة لهذا العام ستكون مطلع جويلية 2016، وقد تكون في يوم 2 جويلية.

وقد أكد الديوان الوطني للتعليم، والتكوين عن بعد أن نتائج امتحان المستوى دورة ماي 2016 ستكون قريبا جدا، وهذا يعني أن النتائج ستكون خلال أيام قليلة جدا، وقد تكون بالفعل كما قال المستخدمون يوم 1 أو 2 جويلية.

وقد تم ترشيح عدد 455.332 طالب، وطالبة لدخول امتحان المستوى دورة ماي، وقد تم تخصيص فترة بين 15 ماي إلى يوم 30 ماي لتنفيذ كل أعمال التصحيح، ومراجعة النتائج، ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن النتائج خلال الأيام القليلة الماضية، وقد يكون في مطلع جويلية من خلال موقع الديوان الوطني للتعليم، والتكوين عن بعد، وهو الموقع الرسمي الوحيد الذي سيعلن نتائج المراسلة 2016.

وقد أكد الديوان الوطني على جميع المرشحين بضرورة سحب كشف النقاط عقب الاستعلام عن نتيجة امتحان المستوى الخاصة بهم، وذلك حتى يكون متاح لهم التسجيل في الموسم القادم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.