عاجل… وزيرة التضامن الاجتماعي تعلن الموعد الجديد لصرف معاش شهر يوليو والزيادة بأثر رجعي
موعد صرف معاش شهر يوليو والزيادة الجديدة

أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي أن كافة مكاينات الصرف الآلي المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية ستكون مستعدة لصرف معاش شهر يوليو المقبل لعدد 9 ملايين مستحق من أصحاب المعاشات والذين لديهم كروت ذكية بداية من الجمعة المقبل الموافق 1 يوليو 2016 .

وأشارت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه تم أيضاً تقديم مواعيد صرف المعاشات لأصحاب المعاشات الذين يصرفون معاشاتهم من منافذ التأمينات الخاصة بالصندوقين العام والخاص والحكومي والبريد بداية من يوم السبت المقبل الموافق 2 يوليو 2016 .

واضافت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه تم تقديم موعد صرف معاشات شهر يوليو بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وبالنسبة للعلاوة التي أقرها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي لأصحاب المعاشات فأكدت وزيرة التضامن الاجتماعي أنه لن يتم صرف هذه الزيادة مع معاش شهر يوليو لأن قرار الرئيس مازال يناقش من قبل مجلس النواب وينتظر التصديق عليه وأن هذه الزيادة الجديدة سيتم ترحيلها لشهر أغسطس المقبل حيث أنها سوف تصرف لأصحاب المعاشات بأثر رجعي مع معاش شهر أغسطس.

وكشفت وزيرة التضامن الاجتماعي أن الوزارة قد أعدت كشوف صرف المعاش مضافاً إليها الزيادة الجديدة لتصرف لأصحاب المعاشات مع معاش شهر يوليو المقبل إلا أن تأخير أعتماد قرار رئيس الجمهورية من مجلس النواب أدي إلى ترحيل تلك الزيادة لشهر أغسطس المقبل.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.