نتيجة الدبلومات الفنية 2016 صناعي وزراعي وتجاري وفندقي» برقم الجلوس “ظهرت الآن”
نتيجة الدبلوم الفني 2016

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 “ظهرت”، أعلنت مصادر مسئولة في كنترولات الدبلومات الفنية، بأن عمليات تصحيح امتحانات الدبلومات للعام الدراسي (2015-2016) انتهت بالفعل، لجميع الشعب “الصناعي، التجاري، الزراعي، الفندقي” بنظاميها “3 و5 سنوات”، وبدأت كنترولات الدبلومات في الإحصاء المركزي لنتائح الطلاب يوم الأحد استعداداً لعرض النتيجة على وزير التربية والتعليم الدكتور “الهلالي الشربيني” لاعتمادها رسمياً.

نتيجة الدبلوم الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي من المنتظر اعتمادها يوم الثلاثاء 28 يونيو الجاري، كما سيتم تحديد أوائل شهادة الدبلومات الفنية 2016 في كافة الشعب، ونسب النجاح المعتمدة بجميع المحافظات، وبعد اعتماد النتيجة بدقائق سيتم عرض نتيجة شهادة الدبلومات الفنية 2016 عبر موقع وزارة التربية والتعليم، بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg.

تحديث: السبت 3 يوليو 2016 (ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية)

اعتمد وزير التربية والتعليم نتيجة الدبلومات الفنية من خلال مؤتمراً صحفياً تم عقده اليوم، وعليه تم إعلان نسبة النجاح وأسماء الأوائل، هذا وعلى الفةور تم رفع النتيجة عبر موقع بوابة التعليم الفني، احصل على النتيجة الآن من أحد الروابط التالية:

نتيجة الدبلومات الفنية 2016

أو

بوابة التعليم الفني

المؤشرات الأولية لنتيجة الدبلومات الفنية 2016

صرحت مصادر مطلعة في كنترولات التعليم الفني، بأن نسب نجاح طلاب الشهادة الفنية بجميع الشعب، جاءت مقاربة لنسب النجاح العام الماضي، إلاّ أنها انخفضت قليلاً، ولفتت ذات المصادر بأن الكنترولات اتبعت كافة تعليمات الوزارة في التصحيح طبقاً للإجابة النموذجية.

نتيجة الدبلوم الصناعي 2016

أشارت النتائج الأولية لنسبة نجاح الطلاب في دبلوم صنايع 2016 بنظاميها الثلاث والخمس سنوات، بأن نسبة نجاح طلاب التعليم الفني الصناعي من المتوقع أن تتراوح بين 45 إلى 55%، ولفتت ذات المصادر بأنه لن يتم رفع الدرجات المتدنية.

نتيجة الدبلوم التجاري 2016

فيما يخص المؤشرات الأولية لنتيجة التعليم الفني التجاري، فقد أعلنت مصادر مسئولة في كنترول الدبلومات الفنية، بأنه من المتوقع أن تقل نسبة نجاح الشعب التجارية في التعليم الفني عن 50% إلاّ أنها لن تقل عن 40%.

نتيجة التعليم الفني الزراعي والفندقي 2016

حسبما أشارت مصادر في كنترول التعليم الفني 2016، بأن نتيجة طلاب الشعبة الزراعية والفندقية لن تزيد عن 50% هذا العام.

نتيجة الدبلومات الفنية 2016 بوابة التعليم الفني

نتيجة الشهادة الفنية الصناعية والزراعية والتجارية والفندقية، سيتم اعتمادها في موعد أقصاه نهاية الأسبوع الجاري، بعد أن يتم عرض النتيجة غداً على وزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني.

موقع نتيجة الدبلومات الفنية 2016 برقم الجلوس

  • بوابة التعليم الفني، نتيجة الدبلومات الفنية 2016 من خلال: fany.moe.gov.eg

موعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2016:

من المنتظر اعتماد نتيجة الدبومات الفنية بجميع فروعها الصناعي والزراعي والتجاري والفندقي، خلال ساعات قليلة من الآن، على أن يتم إعلان النتيجة رسمياً عبر موقع بوابة التعليم الفني بعد اعتمادها، ليستطيع الطلاب الحصول على النتيجة فوراً برقم الجلوس.

كما يمكنكم ترك رقم الجلوس والشعبة في تعليق أسفل المقال، للحصول على النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. آيه عبدالحكيم محمد الشربيني / صناعة ثلاث سنوات

    محافظة الدقهلية / مدرسه حسين عياد بنات
    رقم الجلوس / 376594

  2. محمود مدحت حسن عبدالسلام
    دبلوم 5 سنين صناعي شعبة تشييد وبناء
    رقم الجلوس 965878

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.