اعتزال ميسي اللعب الدولي بعد خسارة الأرجنتين نهائي كوبا أمريكا ورئيس الارجنتين يطالبه بالعودة
ليونيل ميسي

اعتزال ميسي، تلك الجملة والتي صدمت محبي ليونيل ميسي بعدما أعلن ميسي إعتزاله اللعب الدولي، وننقل لكم أسباب وتفاصيل إعتزال أسطورة اللعب العالمية ليونيل ميسي .

أكد ليونيل ميسي عقب مباراة الأرجنتين وتشيلي والتي خسرتها الأرجنتين بركلات الترجيح وأضاع ليونيل ميسي ركلة ترجيح، حيث قال أنه من الأفضل له وللجميع الأن القرار الذي إتخذه، حيث قال أنه يكتفي باللعب بقميص الأرجنتين لهذا الحد، نظرا للخسارة الجديدة التي تلقتها الأرجنتين، مؤكدا أن الأمر صعب للغاية عليه، وقال أنه يتمني أن تنجح الأرجنتين فى الفوز بالبطولات بدونه .

ويواجه ليونيل ميسي حظا سيئا مع الارجنتين خاصة فى النهائيات بعدما خسر فى نهائي كأس العالم وخسر فى نهائي كوبا أمريكا الماضي وها هو يخسر فى نهائي كوبا أمريكا الحالي أمام تشيلي .

ويبدو أن ميسي يحمل نفسه مسئولية الهزيمة فى تلك المباريات خاصة وأنه لم يجد التألق الذي عادة مايجده مع فريق برشلونة فى الدوري الأسباني لكرة القدم .

وحقق ميسي البالغ من العمر 29 عام كل البطولات الممكنة مع فريق برشلونة إلا أنه لم ينجح فى تحقيق ربع تلك البطولات مع منتخب بلاده الأرجنتين وهو ماجعل ميسي ينخرط فى البكاء عقب إنتهاء مباراة الارجنتين وتشيلي فى نهائي كوبا أمريكا والتي نجحت تشيلي فى الفوز بها بركلات الترجيح .

هذا وتعالت مواقع التواصل الإجتماعي تطالب ميسي بالتراجع عن قرار الاعتزال الدولي مؤكدة أن القرار جاء فى لحظة صدمة وعلي ميسي مراجعة تفكيره بشكل كبير خاصة وأن الأرجنتين لها نكهة خاصة فى وجود ميسي، كما أن أي لاعب من الوارد له إضافة ركلات الترجيح .

هذا وطالب رئيس الأرجنتين ليونيل ميسي بالتراجع عن فكرة إعتزال اللعب الدولي مؤكدا على أهمية العودة من جديد وانه من أهم لاعبي المنتخب الأرجنتيني .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.