جامعي سعودي يتطاول على القضاء المصري ويصفه “بالمنهار وأحكامه هزلية”.. ويراهن على إيجاد الحكومة المصرية مخرج لهذا الحكم!
أرشيفية

شن الأستاذ الجامعي السعودي، الدكتور “محمد عبد الله العزام”، على القضاء المصري، بسبب حكم المحكمة الإدارية ببطلان اتفاقية تعيين الحدود، واصفًا القضاء المصري بالمنهار، وذلك عبر سلسلة من التغريدات نشرها على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال “عزام”، بأن القضاء المصري منهار منذ 2011 ومعظم أحكامه هزلية، وأن الحكم يحتمل ثلاثة تفاسير: (الابتزاز، أو امتصاص الرأي العام، أو صراع داخلي)، متوقعاً بإيجاد الحكومة المصرية مخرج قانوني لتنفيذ الاتفاقية، مشيرًا إلى أن الموقف القانوني والسياسي قوي وأجبر الرئيس عبد الفتاح السيسي على توقيع الاتفاقية.

وأشار “عزام”، لقوة الموقف القانوني السعودي، وأن حكم المحكمة يقوم على مستندات ليس لها أي قيمة قانونية ملزمة، وأن الحكم الذي أصدرته المحكمة الإدارية ليس نهائياً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الاعراب البهائم لاتتطاول على اسيادها يامن تتدعون كذبا انكم تحكمون بالكتاب والسنة انظروا الى قضائكم اولا ياعبيد آل سعود فآل سعود هم من يشرعون ويأمرون وينهون وانتم يسقونكم كالبهائم واى احد من سلالة آل سعود لوكان طفل صغير يبول على نفسه بتعملوله الف حساب وتبوسوا جزمته وايده ورجله

  2. الملكة العربية السعودية تستغل الظروف الاقتصاددي التي تمر بها مصر وتريد من مصر تيرانا صنافير المصرية ن اعتقد انه ابتزار من السعودية لمصر لم يسبق له مثيل منذ قيام المملكة حتي الان

  3. عن اى شئ تتحدث ايهاالمخبول…من انت ايها التافه حتى تتطاول على قضاء مصر…. ممكن تتلهى وتخرس فسكوتك افيد من حديثك التافه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.