سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 23/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنتعاش جديد للدولار في السوق السوداء

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 23/2/2014 وفي محلات الصرافة : إنتعاش جديد للدولار في السوق السوداء
dollar price today، أسعار الدولار، السوق السوداء، سعر الدولار اليوم، سعر الدولار في مصر، محلات الصرافة

أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 23/2/2014 ننشرها وكما هي العادة دائما وأبدا بإذن الله في النشرة الإقتصادية اليومية لموقع مصر فايف ، حيث نلتقي بحضراتكم في قسم العروض والأسعار كل يوم من أجل أن نقدم لكم التقرير اليومي الكامل عن أحوال وسعر صرف الدولار العملة الأمريكية الخضراء في السوق المصرية ، سواء كانت رسمية أو غير رسمية ، حتى تكونوا على كامل الإطلاع على سعر الصرف الخاص بهذه العملة .

من هنا يمكنكم قراءة : أسعار الدولار في السوق السوداء اليوم الإثنين 24/2/2014

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الأحد 23/2/2014

في السوق السوداء قرائنا الأوفياء ومتابعي سعر صرف الدولار في هذه السوق فإن الدولار الأمريكي تعرض اليوم لبعض الإرتفاع في السعر وعاد إلى تسجيل المستوى الذي كان عليه في بداية الأسبوع الماضي ، حيث وصل الدولار إلى حوالي 7.30 جنيه مصري و 7.35 جنيه مصري ، مع وجود فروق بسيطة لاتتعد بضعة قروش من محافظة إلى أخرى من المحافظات المصرية المتععدة .

هذا الإرتفاع يأتي ليثبت عدم نجاعة القرارات الحكومية للحد من إرتفاع سعر الدولار في السوق السوداء ، حيث إزداد التهريب في بعض المواد الأساسية موازاة مع فرض الحكومة على بعض الضرائب الإضافية على هذه المواد .

سعر الدولار في محلات الصرافة اليوم الأحد 23/2/2014

في محلات الصرافة التي لاتأخذ بعين الإعتبار أوامر البنك المركزي في تحديد أسعار الدولار في السوق الرسمية ، بعد الإرتفاع الذي حققه سعر الصرف في السوق الغير الرسيمة إنتعش السعر في هذه المحلات وواصل في بعضها إلى حوالي 7.15 جنيه مصري .

وفي البنوك المصرية وبأوامر من البنك المركزي المصري وكما هي الأمور كل يوم أصدر أوامره اليوم الأحد الثالث والعشرون من شهر فبراير في تحديد سعر الدولار في حالة الشراء في 6.961 جنيه مصري ، وفي حالة البيع في 6.9911 جنيه مصري ، حيث يلاحظ إستقرار الدولار في البنوك لمدة أربعة أيام متتالية بعد إنخفاضه بقرش واحد ، حسب ماجاء في بيانات بنك الأهلي المصري على الإنترنيت .