نتائج شهادة التعليم المتوسط بالجزائر الموقع الاول للدراسة موقع الديوان الوطني برقم التسجيل
نتائج البيام bem 2016

نتائج التعليم المتوسط برقم التسجيل من موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات 2016، تظهر نتيجة هادة التعليم المتوسط بعد قليل الآن عبر موقع البيام 2016، وفرنا من خلال هذا المقال لكل طلاب البيام 2016 بالجزائر، الحصول على نتيجة شهادة التعليم المتوسط برقم التسجيل نهاية العام 2016.

تتوفر نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 اليوم الجمعة بعد الساعة الثانية ظهرا حسب ما أعلنته وزيرة التعليم بالجزائر، يتابع ويبحث طلابنا اليوم الجمعة بالجزائر عن نتيجة شهادة التعليم المتوسط، ونتيجة هادة التعليم المتوسط برقم التسجيل، والتي أعلنت وزارة التعليم أنها سوف تظهر عبر موقع الديوان الوطني لنتائج الامتحانات بالجزائر.

نتيجة هادة التعليم المتوسط 2016 بالجزائر تظهر اليوم الجمعة، ونوفر لكم رابط موقع bem.onec.dz، والذي يوفر نتيجة البيام كل عام حصريا، حيث أعلنت اليوم وزيرة التربية الوطنية بالجزائر نتائج شهادة التعليم المتوسط بنسبة نجاح وصلت إلى 54.42%، وظهرت النتيجة بداية من الساعة 2 زوالا على موقع الديوان الوطني.

موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz

يمكنك الحصول على نتيجة شهادة التعليم المتوسط بالجزائر موقع الديوان الوطني الموقع الأول للدراسة بالجزائر فور ظهورها عبر الرابط التالي:

رابط نتيجة شهادة التعليم المتوسط 2016 من هنــا.

أو مباشرة من موقعنا بالاسفل:

[iframe src=”http://bem.onec.dz/” width=”100%” height=”600″]

جدير بالذكر أن نتيجة شهادة التعليم بالجزائر قد ظهرت فقط عبر موقع ديوان الوطني للامتحانات، وهذا ما أكدته وزيرة التربية الوطنية يوم أمس في بيان لها، بعد أن ذاعت بعض الصفحات المشبوهة على الانترنت انها سوف تقوم بالاعلان عن النتيجة مساء الأمس.

استظهار النتيجة عبر موقع الديوان الوطني يكون بإدخال رقم الجلوس فقط بالرابط الموضح بالأعلى والذي يخص موقع الديوان الوطني، أو وضع تعليق أسفل المقال لكي نساعدك في الحصول على نتيجتك الآن.

نتيجة الشادة للتعليم المتوسط بالجزائر عبر موقع الديوان الوطني والموقع الأول للطلاب بالجزائر يبحث عنها طلاب الجزائر طوال اليوم، وما زلنا نتابع معكم خلال هذا المقال الحصول على نتيجة التعليم المتوسط.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. انا ميمو مبروك عليا وعلا كل من نجح في البيام والعقبا للناجحين وحض اوفر للراسبين واهدي نجاحي الى والدي واساتدتي

    1. اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين

  2. مبزوك لكل الناجحين في شهادة التعليم المتوسط وبالاخص اهنيء ابنتي الغالية ..اسماء…على نجاحها بتقدير ممتار وبمعدل 18.10 فالف مبروك ومزيد من التوفيق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.