توقيت مباراة الارجنتين و فنزويلا الاحد 19-6-2016 كوبا امريكا و القنوات الناقلة للمباراة
مباراة الارجنتين و فنزويلا

مباراة الارجنتين و فنزويلا تعتبر واحدة من اهم المباريات في بطولة كوبا امريكا 2016 بدور ربع النهائي ، حيث تتجه انظار محبي كرة القدم العالمية الى هذه المباراة لمعرفة صاحب بطاقة التأهل الى دور نصف النهائي و ايضا متابعة النجم المفضل لهم ليونيل ميسي ، ولذلك فاننا سنقدم لكم التوقيت الرسمي لهذه المباراة و ايضا القنوات الناقلة لها و المعلق .

توقيت مباراة الارجنتين وفنزويلا كوبا امريكا 2016 : 

المباراة ستقام يوم الاحد القادم بتاريخ 19-6-2016 .

ميعادمباراة الارجنتين و فنزويلا بكوبا امريكا 2016 : 

ميعاد مباراة الارجنتين و فنزويلا الساعة الواحدة صباحا بتوقيت القاهرة .

مكان مباراة الارجنتين و فنزويلا كوبا امريكا 2016 : 

المباراة تقام في الولايات المتحدة الامريكية باستاد جيليت ستاديوم .

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين و فنزويلا كوبا امريكا 2016 : 

3 قنوات فقط الناقلة للمباراة ” بي ان سبورت ماكس 2 اتش دي باللغة العربية ، بي ان سبورت ماكس 3 اتش دي للغة الانجليزي ، بي ان سبورت 4 اتش دي للغة الفرنسية ” .

معلق مباراة الارجنتين و كوبا امريكا 2016 : 

معلق القناة العربية هو رؤوف خليف .

تقرير عن مباراة الارجنتين و فنزويلا كوبا امريكا 2016 : 

وصل كل من منتخب الارجنتين و منتخب فنزويلا الى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا امريكا 2016 و يطمع كل منهما في الحصول على بطاقة التأهل الى الدور نصف النهائي و الذي من المفترض ان يقام في يومي الاربعاء الموافق 22-6-2016 و الخميس 23-6-2016 بين اربعة منتخبات حيث ضمن منتخب الولايات المتحدة الامريكية الوصول الى نصف النهائي بعد التغلب على منتخب الاكوادور 2-1 .

و قد جاء منتخب الارجنتين في المجموعة الرابعة من البطولة و التي كانت تضم معه ” تشيلي و بنما و بولفيا ” و تمكن المنتخب من الفوز عليهم جميعا و الحصول على 9 نقاط و التأهي الى دور ربع النهائي ، بينما منتخب فنزويلا فقد وقع في المجموعة الثالثة مع ” المكسيك و اوروجواي و جمايكا ” و قد تمكن فنزويلا من الفوز على جامايكا و الاوروجواي ثم التعادل من المكسيك و هو ما منحه البطاقة الثانية من اجل التأهل الى دور ربع النهائي .

تحديث اخبار 18-6-2016 :
اقيمت اليوم السبت 18-6-2016 مبارة بين منتخب بيرو و منتخب كولومبيا في المباراة الثانية من الدور ربع النهائي ، و قد تمكن منتخب كولومبيا من الفوز بأربعة اهداف مقابل هدفين في ضربات الترجيح و بذلك فقد تأهل هذا المنتخب الى الدور نصف النهائي ، و قد سبق و تمكن منتخب الولايات المتحدة الامريكية من الفوز على منتخب الاكوادور و التأهل الى الدور نصف النهائي .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.