دعاء اليوم السابع عشر من رمضان
دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان، شهر رمضان شهر البركة والغفران الشهر الذي تفتح فيه أبواب الجنة وتغلق فيه أبواب النار، يعتبر شهر رمضان من أفضل الشهور التي تحل على المسلمين كل عام وعام حيث يغفر الله الذنوب لعباده في هذا الشهر الكريم كما تتكاثر الخيرات في شهر رمضان، ويهتم المسلمون فيه بالأدعية التي تقربهم من الله سبحانه وتعالى، وفي ما يلي دعاء اليوم السابع عشر من رمضان.

وتوجد في شهر رمضان ليلة القدر التي وصفها الله بأنها خير من ألف شهر الليلة، يغفر الله فيها ماتقدم من ذنبك وماتأخر ولكن يكون ذلك في حالة قيامك الليلة عبادة لله سبحانه وتعالي، فيها مغفرةً من النار، تعد من أفضل الليالي التي يجب علي كل مسلم ومسلمة اغتنامها للأخذ بفضلها الكبير.

فضل دعاء اليوم الثالث عشر من رمضان

وكل يوم من شهر رمضان له الدعاء الخاص به حيث تتنوع الأدعية في شهر رمضان بتنوع الأيام، من فضل دعاء يوم السابع عشر من رمضان هو أن من دعا به “غُفِرَ لَهُ وَ لَوْ كَانَ مِنَ الْخَاسِرِينَ” ، فيما يلي ننشر لكم دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان.

وقد أمرنا الله ورسوله بأن نقرأ القرآن في شهر رمضان، ذلك للتقرب من الله عز وجل، لأن كل كلمة من كلمات القرآن الكريم نقرئها نأخذ منها حسنة كما يعتبر القرآن الكريم شفاء للقلوب، قد أكدت دراسة ألمانية أن القرآن الكريم يعد أفضل من جميع الأدوية المتواجدة بالعالم بنسبة 76 بالمائة.

دعاء اليوم السابع عشر من رمضان

دعاء اليوم السابع عشر من شهر رمضان:

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله:

” اللَّهُمَّ اهْدِنِي فِيهِ لِصَالِحِ الْأَعْمَالِ، وَ اقْضِ لِي فِيهِ الْحَوَائِجَ وَ الْآمَالَ، يَا مَنْ لَا يَحْتَاجُ إِلَى السُّؤَالِ، يَا عَالِماً بِمَا فِي صُدُورِ الْعَالَمِينَ “.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.