موقع معلوماتي لمعرفة نتائج الصف الثاني عشر 2016 وطريقة معرفة النتائج من خلاله

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن أن موقع معلوماتي سيقوم بإعلان الصف الثاني عشر 2016، وكشفت أيضا عن طريقة التسجيل في الموقع، حتى للتسهيل على الطلاب في عملية الحصول على النتائج، وأيضا توفير نظام أمن يسمح لهم بمعرفة كل التفاصيل الخاصة بالنسبة.
رابط الموقع : هنا

التسجيل في موقع معلوماتي سهل جدا، كل ما عليك هو تنفيذ الشرح التالي بدقة أولا سيقوم الطالب بإدخال إسم المستخدم الخاص به، وهو عبارة عن حرف s متبوع برقم الطالب نفسه في نظام esis’، وبعد ذلك سيضغط الطالب على كلمة نسيت كلمة السر، وذلك سيتم تحويل الطالب إلى صفحة الأسئلة الشخصية للتحقق من أنه بالفعل صاحب الحساب.

سيجاوب الطالب في هذه الصفحة على الأسئلة الشخصية مثل رقم الهوية، وتاريخ الميلاد، الصف الحالي، والبريد الإلكتروني، وسيتم إرسال كلمة سر مؤقتة إلى البريد الإلكتروني أو الجوال الذي تم تسجيله، بعد الحصول على كلمة السر المؤقتة، اذهب مرة أخرى إلى رابط موقع معلوماتي، ثم اكتب إسم المستخدم، وكلمة السر المؤقتة التي حصلت عليها، واضغط على كلمة قبول الشروط، وتسجيل الدخول.

موقع معلوماتي سيجبرك على تغيير كلمة المرور في أول مرة، عقب تغييرها بطريقة صحيحة – أرقام وحروف عددها ثمانية – سيتم تحويلك إلى صفحتك في النظام.

الخطوة الأولى

 

الخطوة الثانية

 

الخطوة الأخيرة

والجدير بالذكر أن موعد إعلان نتائج الثانوية العامة 2016 هو صباح غدا الخميس، وسيكون ذلك في تمام الساعة التاسعة صباحا، ولذلك يجب قبل ذلك الموعد يكون لديك حساب في موقع معلوماتي حتى تتمكن من معرفة النتائج، والنسبة الخاصة بك عندما يقوم الموقع بالإعلان عندها خلال الساعات القليلة القادمة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.