شركة أوبر تطرح مروحيات لنقل زبائنها
شركة أوبر تطرح مروحيات لنقل زبائنها

فى ظل التكدس والزحام المروري الذي نعيش فيه، وصعوبة التنقل خلال المواصلات العامة أو السيارات الخاصة، فقد أطلقت شركة أوبر فى مدينة ساو باولو البرازيلية خدمة جديدة من نوعها وهى نقل زبائنها عن طريق مروحيات لتفادي الزحام المرورى الهائل .

وتبدأ أسعار الرحلات الجوية من مبلغ 20 دولار داخل مدينة ساو باولو البرازيلية، وهى بذلك تكون أول خدمة تقدمها أوبر فريدة من نوعها للنقل الجوى داخل المدن، وتتيح الخدمة رحلات تحت الطلب بين المطارات والفنادق وقاعات المؤتمرات.

وتمتلك مدينة ساو باولو البرازيلية أسطولاً كبيراً من طائرات الهليكوبتر تقدر بنحو 400 طائرة مروحية، وبذلك  يوازي أساطيل المدن الكبيرة مثل طوكيو ونيويورك، كما تمتلك أيضاً عدداً مماثلاً من المهابط، ولكن كان الإنتقال الجوي دائماً من نصيب الأغنياء فقط.

ولذلك تعمل شركة أوبر على تغيير ذلك الوضع عن طريق برنامج تجريبي مدتة شهر واحد من خلال اسعار مناسبة، لكىي يتم تشجيع هذا المشروع والإقبال عليه من فئات مختلفة، حيث تعرض اسعار ترويجية أيام الخميس إبتداء من 19  دولار للكرسي بالطائرة المروحية (الهليكوبتر) وذلك من حي راقي فى المدينة إلى أحد الفنادق عبر النهر، والتى تصل المسافة بينهما إلى حوالى 6 كيلو مترا تقريباً.

وبذلك تساعد أوبر فى إختصار المدة الزمنية للرحلة حيث كانت الرحلة تستغرق عن طريق المواصلات أكثر من 3 ساعات وذلك بسبب الزحام والتكدس المروري داخل المدينة .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.