فضيحة كبرى.. جريدة “المساء” تنشر خبر تجديد حبس “مالك عدلي” قبل الجلسة بيوم
مالك عدلي1

قال “طارق العوضي” أحد أعضاء هيئة الدفاع عن “مالك عدلي” المحامي الحقوقي، المتهم وهو وآخرون بالتحريض على قلب نظام الحكم، اعتراضا على اتفاقية ترسيم الحدود بين مصر والسعودية، خلال أزمة جزيرتي “تيران وصنافير”، بأن خبر تجديد حبسهم نشر بالأمس في جريدة المساء.

وأكد طارق عبر حسابه على صفحة التواصل الاجتماعي “فيس بوك “، بأن جريدة المساء نشرت قرار المحكمة، قبل قرار قاضى المعارضات، وأنه حصل على نسخة من تلك الجريدة التي نشرت الخبر قبل قرار محكمة شبرا الخيمة ، وانه سوق يقدمها للهيئة المحكمة ، مشيراً الى انه سوف يقول “شكرا لمصر” .

مالك عدلي

هذا وقد تداول نشطاء وحقوقيون الصورة في حالة من السخرية، وقال المحامي الحقوقي زياد العليمي، عبر حسابه على “فيس بوك”: “خبر تجديد حبس مالك إتنشر امبارح بالليل في جريدة المساء.. طيب على الأقل راعوا شعور اللي هيعمل نفسه بيطلع قرار، وقراره مستقل وكده”.

وأضاف “العليمي”، ملحوظة: إحنا ف الطريق للمحكمة، ومالك لسه ما إتعرضش، ولا النيابة شافت الورق وقررت تجديد حبسه، ولا حد من أعضاء النيابة وصل المحكمة أصلًا، بس ده ما يمنعش إن القرار يتنشر قبل صدوره، طب على الأقل راعو شعور اللي هيعمل نفسه بيطلع قرار، وقراراه مستقل وكده.

زياد العليمي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.