أول تعليق رسمي من روسيا على تسمية طفل مصري باسم “بوتين”
بوتين

علق السفير الروسي بالقاهرة، “سيرجي كيربيتشينكو”، على تسمية أول طفل مصري باسم الرئيس الروسي “بوتين”، قائلاً: “أن تسمية الأطفال المصريين باسم الزعماء الروس والسوفييت هو تقليد”، حيث حدث ذلك قديماً.

وقال “كيربيتشينكو”، خلال تصريحات صحفية لـوكالة “سبوتنيك” الروسية للأنباء، على هامش الاحتفال بالعيد القومي الروسي، بأن عام 1975 شهد مثل ذلك، جاء شخص إلى السفارة السوفيتية، وقال “أنا أنجبت توأماً وسميت أحدهما خروتشوف”، حيث استقبله السفير الروسي آنذاك وهو والد السفير الروسي الحالي.

وبسؤاله، ان كان هذا الاسم سيساهم في تعزيز العلاقات المصرية الروسية في المستقبل القريب، خاصةً وانها تمر بظروف جيدة، وان كان شابها حادث الطائرة بسوء بعض الشيء، قال السفير قولوا “إن شاء الله”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل بكل مسلم اذى اهل الشام الصابرين
    اما بوطين وعصابته المجرمين /ايران وغيرهم/ فسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون

  2. اتقي الله يارجل روسيا التي تحارب الاديا وخصوصاً الإسلام والمسلمين منذ حربها في افغانستان والان في سوريا ومصر والعراق

  3. اسأل الله ان يحشر الاب مع بوتين فى جهنم – ويبدوا انك كافر لان بوتين لا هم له الا بوار سوريا ودمار المسلمين فى العلم

    1. دع الملك للمالك وجميعنا ابنآء حواء وآدم وبعدين بوتن رئيس دولة تحترم الاسلام والمسلمين لم يحرق فيها القرءان الكريم كما حدث فى دولة الشر والشيطان امريكا وروسيا بها مساجد تفوق عدد مساجد القاهرة،اكبر مسابقة عالمية لحفظ القران الكريم توجد في روسيا ومؤخرا تم بنآء مسجد في العاصمة موسكو ويعتبر تحفة معمارية تدرس في العلوم الهندسي تحت اشراف الزئيس بوتن وتم افتتاحة في الشتاء الماضي وبحضور عدد من زعماء العالم الاسلامى ،روسيا ليست دولة محتلة او انتهازية روسيا دائما نجدها الى جانب الانظمة الثورية ضد الصهيونية والتى لاتعترف بدولة اسرئيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.