موعد اذان المغرب والفجر في رمضان 2016 اليوم السبت 20 رمضان وعدد ساعات الصوم بشكل متجدد يوميا
موعد اذان المغرب فى رمضان

موعد اذان المغرب اليوم، نقدم لكم موعد أذان الفجر والمغرب فى رمضان 2016 اليوم السبت العشرون من رمضان وكذلك يوميا حيث يعد موعد الإفطار متوافق بشكل تام مع موعد أذان المغرب يوميا ويقابل توقيت الإفطار بشكل يومي ويعد هو الموعد المناسب للإفطار، ويصوم المسلمين فى مصر ساعات مابين 15-16 ساعة يوميا فى شهر رمضان خاصة مع طول ساعات النهار وقلة ساعات الليل فى رمضان .

موعد اذان الفجر فی رمضان .

موعد اذان الفجر السبت 20 رمضان ………..  3:09 صباحا .

موعد اذان المغرب فى رمضان 2016 يوميا فى مصر .

السبت 20 رمضان ……… 7:00 مساء بتوقيت القاهرة . 

 

هذا ويبلغ عدد ساعات الصوم اليوم الجمعة 15 ساعة و 51 دقيقة ونرجو الوضع فى الإعتبار ان موعد اذان المغرب هذا خاص بمدينة القاهرة وعلي المقيمين خارجها مراعاة فروق التوقيت .

وسوف نقوم بتحديث كافة المواعيد لأذان المغرب بعد يوم الخميس وحتي نهاية شهر رمضان المبارك، وننصح كل الصائمين بضرورة تناول السوائل بشكل كبير وتجنب الجلوس فى الأماكن الحارة والبعد عن الشمس قدر المستطاع، سنقوم اليوم بإضافة موعد أذان المغرب فى محافظة الأسكندرية هي الأخري نظرا لأهميتها وفارق التوقيت الطفيف بينها وبين القاهرة .

موعد اذان المغرب والفجر يوميا فى رمضان .

هذا ويوافق اليوم الاثنين موعد أذان المغرب فى السادسة و58 دقيقة بتوقيت القاهرة، من المنتظر أن يوافق موعد أذان الفجر فى الثالثة وثمان دقائق صباحا .

من المنتظر أن يكون أذان المغرب اليوم الثلاثاء فى السادسة و 58 دقيقة بتوقيت القاهرة، ويعد شهر رمضان من الشهور الذي يشهد لمة المسلمين فى مائدة واحدة بعد أذان المغرب مباشرة .

من المنتظر أن يوافق اليوم الأربعاء موعد صلاة المغرب فى السادسة و 58 دقيقة وقبل دقيقتان من السابعة وسوف نتابع معكم موعد أذان المغرب والفجر يوميا .

ويعد شهر رمضان المبارك من الأشهر التي يزيد فيها البركة والمحبة بين الناس كما يزيد فيه فعل الخيرات بشكل كبير .

ويكون موعد صلاة المغرب اليوم الخميس 6:59 مساء فی محافظة القاهرة وعلی القائمين خارجها مراعاة فروق التوقيت .

مدة الصيام فى رمضان وتفاوت فى موعد اذان المغرب وصلاة الفجر .

هذا وتبلغ مدة الصيام الجمعة 16 ساعة تقريبا فى مصر ونسال الله أن يتقبل الصيام من الجميع فى كل مكان، هذا ويوافق موعد أذان المغرب اليوم الجمعة 6:59 ونتوجه لكل المسلمين في كل مكان بخالص التهاني ونسأل الله أن يتقبل الصوم منا .

ونسأل الله أن يبارك لنا فی رمضان وأن يتقبل من الصيام والقيام ، وننقل لكم يوميا موعد اذان المغرب بشكل متجدد، وياتي موعد أذان الفجر اليوم السبت 3:07 صباحا بينما سيكون موعد اذان المغرب اليوم السبت 6:58 مساء بتوقيت القاهرة .

وهاهو شهر رمضان يمر سريعا علی المسلمين بنفحاته الطيبة العطرة ونسأل الله أن يتقبل منا، ومن المنتظر أن يكون الخميس القادم هو أطول أيام شهر رمضان صياما.

باقي ساعة ونصف على موعد أذان المغرب وإفطار اليوم السبت، صوما مقبولا وإفطارا شهيا، وتبلغ عدد ساعات الصوم فى يوم الرابع عشر من رمضان 15 ساعة و 51 دقيقة .

هذا وننصح المواطنين بعدم التعرض لأشعة الشمس المباشرة نظرا لإرتفاع شديد فى درجات الحرارة فى مصر هذه الأيام بدرجات غير مسبوقة وهو الأمر الذي يجعلنا ضرورة تفادي أشعة الشمس المباشرة، هاهو شهر رمضان المبارك يمر سريعا فنسأل الله أن يتقبل منا الصيام والقيام .

هذا ويواجه المواطنين إرتفاع شديد فی درجات الحرارة اليوم، وننصح المواطنين الإبتعاد عن أشعة الشمس المباشرة .

من المنتظر أن يؤدي المسلمين صلاة الفجر اليوم الاربعاء السابع عشر من رمضان في تمام الثالثة وتسع دقائق وهو نفس موعد بداية الصوم مع أذان الفجر .

وتعد تلك الأيام هی الاطول وسط أيام الشهر صوما وننصح بتجنب الحرار ة الشديدة والبعد عن الشمس، نسأل الله أن يبارك لنا وأن يتقبل منا الصيام والقيام .

من المنتظر أن يؤزن للفجر اليوم الجمعة في تمام الثالثة وتسع دقائق بتوقيت القاهرة وتبلغ عدد ساعات الصيام 15 ساعة و 51 دقيقة، نتمني لكم صوما مقبولا وإفطارا شهيا .

ونسأل الله صوما مقبولا وإفطارا شهيا للجميع، هذا ويعد شهر رمضان من الأشهر الجميلة التی تزداد فيه صلة الرحم والتقرب بين المسلمين وحب عمل الخير، وكل عام وأنتم بخير .

يوافق اليوم السبت أولي الليالي الوترية ونسأل الله أن يكرمنا بليلة القدر وقيامها .

هذا وتمر أيام شهر رمضان سريعا ليأتی رمضان أخيرا بأيامه الاخيرة .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.