التموين تعلن أخبار جديدة عن فارق نقاط الخبز المجانية
التموين وفارق نقاط الخبز

أكد وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور خالد حنفي على أن نظام الدعم بشكله الحالي يعد من أفضل الطرق لوصول الدعم لمستحقية وبشكل مباشر، وأن المواطن أصبحت لديه الحرية في شراء ما يناسبه من احتياجاته من السلع لأنها أصبحت حرة وليست مدعمة.

وأشار وزير التموين على أن الوزارة مستمرة في تقديم عروض تخفيضات الأسعار لجميع السلع من لحوم ودواجن سواء في فروع المجمعات الاستهلاكية أو شركتي الجملة أو السيارات المتنقلة أو في معارض أهلاً رمضان المنتشرة حالياً في جميع المحافظات حتي يحصل جميع المواطنين على جميع احتياجاتهم من السلع.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وأضاف وزير التموين أن الدعم حالياً أصبح نقدياً حيث أصبح لكل مواطن مسجل على البطاقة التموينية للأسرة نصيباً من الدعم قيمته 18 جنيهاً شهرياً وذلك بعد الزيادة التي أقرها رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي منذ مايزيد على شهرين على أن يبدأ التنفيذ بداية من شهر يونيو الجاري.

ونفي وزير التموين الشائعات المتداولة حول نية الوزارة إلغاء سلع فارق نقاط الخبز المجانية وأكد على أنها أصبحت حق من حقوق المواطن يحصل عليه المواطن بداية من الأول من كل شهر ولمدة 20 يوم وذلك مقابل ما يوفرونه من استهلاكهم من الخبز البلدي المدعم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.