بالفيديو والصور | نكشف عن هوية وصور مؤسسي صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة الحقيقيين
مؤسسي صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة

قامت صفحة “الجيش الإلكتروني المصري” على موقع فيسبوك للتواصل الإجتماعي، بنشر مقطع فيديو قالت إنه يوضح حقيقة صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة ويكشف القائمين عليها ومسيرتها منذ النشأة وحتى الآن.

وبدأ الفيديو بمنشور سابق كانت قد نشرته صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة تؤكد خلاله أن قسم المعلومات بوزارة الداخلية لن ينجح مهما فعل في القبض على أعضائها، نظراً لأن الصفحة بها أدمن محترف في الهكر.

الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة "شاومينج"
الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة “شاومينج”

وتقول صفحة الجيش المصري الإلكتروني في الفيديو أنها قامت بفحص البوستات القديمة الخاصة بشاومينج بيغشش ثانوية عامة، وتبين من خلالها وجود 4 أدمن بالصفحة هم “Hoka – Bidoo – Tohamy – Dozz”.

الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة "شاومينج"
الجيش المصري الإلكتروني يكشف حقيقة “شاومينج”

شخصيات مؤسسي صفحة شاومينج

حودا الأهلاوي "شاومينج"
حودا الأهلاوي “شاومينج”

وبحسب الفيديو فإن مؤسس مصطلح شاومينج وصاحب فكرة الصفحة من الأساس هو “حوكا الأهلاوي” الأدمن الأول في الصفحة والطالب في كلية الحقوق، ووصفه الفيديو بأنه شاومينج ذاته.

أدمن شاومينج Bido Bido
أدمن شاومينج Bido Bido

أدمن صفحة شاومين الثاني وهو bido bido وإسمه الحقيقي عبد الله السيد محمد السيد عبد الله، وهو من أعضاء حركة حازمون وسبق إعتقاله قبل ذلك ومتخصص في الهكر، ويعمل في الوقت الراهن بشركة أورانج.

أدمن شاومينج Mohamed Magivar
أدمن شاومينج Mohamed Magivar

مسئول آخر بصفحة شاومين يدعى Mohamed Magivar، وهو أدمن في صفحة أخرى تسمى “علوضعك، ويمتلك شركة جرافيك تسمى GGARTS كانت لها صفحة على الفيس بوك بنفس الإسم وقام بإغلاقها عقب إكتشاف أمره، وكانت جميع فيديوهات شاومينج تحمل لوجو شركته، كما قام بعمل “لايك” لصفحة شاومينج بواسطة صفحة GGARTS.

وإليكم الفيديو الذي نشرته صفحة الجيش الإلكتروني المصري وتقول خلاله أنه يكشف هوية مؤسسي صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة الأصلية، وليست الصفحات المزورة الأخرى التي ظهرت لاحقا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.