نعي السيدة «فضيلة» والدة «دين ووطن وحق وواجب» يثير غضب المصريون «شفرة أخوانية»
نعي غريب بجريدة الأهرام

نشرت جريدة الأهرام نعياً أثار ردود أفعال واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي لغرابة الأسماء التي وردت به خاصةً أنها غريبة على المجتمع المصري مما جعل الكثيرون يعتقدون أنها شفرة خاصة بجماعة الأخوان يرغبون من خلالها في تنفيذ عمليات إرهابية بطريقة غامضة.

ووفقاً للنعي المنشور فإن المتوفاة هي “السيدة فضيلة” والدة كلا من “دين ووطن وحق وواجب” مع الإفادة بأن تقديم واجب العزاء سيكون في 82 شارع عباس العقاد مدينة نصر، وكل ما ورد في النعي مثير للغرابة بشكل كبير بغض النظر عن الأسماء فقط.

نعي غريب بجريدة الأهرام

فقد تفاوتت تعليقات المصريين حول النعي الغريب، فمنهم من أكد على أنها عملية إرهابية تدبر في مكان العزاء بمدينة نصر بميدان رابعة العدوية سابقاً هشام بركات حالياً، خاصة أن نفس الشارع المذكور كان مقر نائب المرشد العام السابق “خيرت الشاطر”، وعلى الجانب الأخر اعتقد البعض بأن النعي طبيعي ولا يحمل ألغاز أو شفرات إذ أنه من غير الممكن أن يتم توريط جريدة بحجم الأهرام في مثل هذه الأمور دون أن تتأكد من حقيقة النعي.

حقيقة نعي الأهرام المثير للجدل

بعد البحث والتحري تبين أن النعي حقيقي وأن العائلة المشار إليها بالفعل موجودة، وأن العزاء أقيم في مكانه وموعده المحدد في النعي، بمقر أكاديمية لتعليم اللغات مملوكة للأسرة في مدينة نصر، فالفقيدة هي الحاجة “فضيلة محمد فوزي فايد” وقد أطلقت على أولادها الأربعة الذكور الذين توفوا قبلها أسماء “دين ووطن وحق وواجب”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.