نتيجة مباراة الاهلي والمصري اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة “انتهاء المباراة 3-2”
مباراة الاهلي والمصري القادمة

نتيجة مباراة الاهلي والمصري:

  • انتهاء المباراة بخسارة الأهلي للثلاث نقاط بعد الهزيمة بثلاث أهداف مقابل هدفين.
  • الهدف الثاني للنادي الاهلي عن طريق حسام غالي.
  • استطاع رمضان صبحي تقليص الفارق عن طريق إضافة هدف من ضربة جزاء.
  • المصري يجعل المهمة مستحيلة على النادي الاهلي ويسجل الهدف الثالث.
  • النادي المصري يستطيع احراز الهدف الثاني في الدقيقة 30 لتصبح النتيجة 2-0.
  • الهدف الأول بعد غلطة خطيرة من سعد سمير يستغلها مهاجم المصري موسى داو ويحرز الهدف الاول للنادي المصري في الاهلي اليوم.
  • بداية المباراة الآن.

التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي لمباراة الاهلي والمصري اليوم:

شريف إكرامي

صبري رحيل، رامي ربيعة، سعد سمير، محمد هاني

حسام عاشور، حسام غالي

مؤمن زكريا، رمضان صبحي، وليد سليمان

ماليك ايفونا

نقدم لكم موعد مباراة الاهلي والمصري القادمة في الدوري المصري، وتوقيت مباراة الأهلي القادمة في بطولة الدوري الممتاز، يلتقي المارد الأحمر يوم الاثنين القادم الموافق الثالث عشر من شهر يونيو مع مباراة قوية ومباراة الاهلي والمصري، نقدم لكم تفاصيل مباراة الاهلي اليوم وكافة تفاصيل لقاء الفريقين في الجولة 32 من الدوري.

يقترب النادي الاهلي اليوم بكل مباراة من الحصول على لقب الدوري المصري هذا العام، بعد أن فاز في آخر مبارياته أمام الداخلية بهدفين دون رد للاعب إيفونا، وتحصل على ثلاث نقاط يقترب بهم من الحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، ويتبقى للمارد الأحمر ثلاث مباريات في مشواره لنهاية الدوري، تعرف عليهم عبر الرابط:

مباراة الاهلي والمصري يحارب فيها اللاعبين ضد المدير الفني الذي يعرف النادي الاهلي جيدا، التوأم حسام حسن وابراهيم حسن في القيادة الفنية للنادي المصري، نحو السعي لفوز جديد على النادي الاهلي، خصوصا بالأداء القوي الذي يقدمه النادي المصري هذا العام.

مباراة الاهلي اليوم يدخلها المارد الأحمر وهو متصدر جدول الترتيب برصيد  71 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 22 مباراة، وتعادل في 5 مباريات، وخسر 3 مباريات فقط، بينما يدخل المصري في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، بعد أن لعب 30 مباراة، فاز في 12 مباراة، وخسر 5 مباريات، وتعادل في 13 مباراة.

تعرف أيضا على جميع مباريات الدوري المصري وموعد جميع مباريات الجولات المؤجلة للاهلي والزمالك وترتيب جدول الترتيب باستمرار عبر الرابط التالي:

يغيب عن التشكيلة الرسمية للنادي الاهلي في مباراة المصري البورسعيدي اللاعب عبد الله السعيد، بعد اصابته القوية التي تعرض لها في مباراة الداخلية وتسببت في كسر بالكتف اليمين الخاص باللاعب، ولم يتم تحديد موعد عودتة السعيد حتى الآن.

مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي هي إحدى مباريات النادي الاهلي المؤجلة من الدوري المصري من الجولات السابقة، بسبب انشغال المارد الأحمر ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الكونفدرالية العام الماضي، تابعونا من خلال هذا المقال من أجل معرفة كافة تفاصيل مباراة الأهلي اليوم والمصري.

أعلنت لجنة الحكام في الدوري المصري عن تعيين جهاد جريشة حكما لمباراة الاهلي والمصري اليوم، ومحمود أبوالرجال ووائل مصطفى حكم ثاني، ووليد عبد الرازق حكماً رابعاً، في مباراة الاهلي اليوم والتي تقام في تمام العاشرة مساءا.

توقيت مباراة الاهلي والمصري موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري:

يأتي موعد مباراة الاهلي والمصري اليوم في تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة، وفي التوقيتات التالية.

  • الساعة 22:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 23:00 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والمصري اليوم الاثنين:

تنقل عدة قنوات مباراة الاهلي والمصري بالدوري المصري عبر النايل سات مجانا، وهذه القنوات وتردداتها كالتالي:

يمكنك مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة الاهلي والمصري في التعليقات أسفل المقال، وصاحب التوقع الصحيح سوف نقوم بنشر تعليقه في المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.