موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات لعرض نتيجة شهادة التعليم المتوسط والتعليم الابتدائي 2016
شهادة التعليم المتوسط

شهادة التعليم المتوسط

أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر اليوم الجمعة 19 يونيو نتائج شهادة التعليم المتوسط بنسبة نجاح بلغت54.42% عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات bem.onec.dz وذلك ابتداءً من الساعة 14 زوالًا.

وكانت وزيرة التربية الوطنية “نورية بن غبريط” قد حذرت في بيان لها أمس عن بعض الصفحات المشبوهة المنتشرة علي صفحات الإنترنت لعرض نتيجة شهادة التعليم المتوسط، مؤكدةً أن النتيجة ستعلن فقط علي الموقع المذكورة أعلاه.

هذا ويمكن لتلاميذ شهادة التعليم الابتدائي معرفة نتائجهم الآن عن طريق إدخال رقم التسجيل عبر موقع  bem.onec.dz ثم الضغط علي كلمة “استظهار النتيجة”.

وزير التربية الوطنية في الجزائر، نورية بن غبريط
وزير التربية الوطنية في الجزائر، نورية بن غبريط

شهادة التعليم الابتدائي

أعلنت وزارة التربية الوطنية مساء اليوم الجمعة عن نتائج امتحانات نهاية مرحلة التعليم الابتدائي ونشرها على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات cinq.onec.dz .

وقد بلغت نسبة النجاح 99. 79 % بحسب  التصريح الصادر عن “مسقم نجادي” المفتش العام للوزارة، مشيراً إلى أن عدد الطلاب المسجلين في الإمتحان “بلغ 705 ألفاً و 598 تلميذ، حضر منهم 702 ألفا و525 تلميذ.

هذا ويمكن لجميع طلاب شهادة التعليم الابتدائي معرفة نتائجهم عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات عن طريق رقم التسجيل وهو نفس الرقم المدوّن على الإستدعاء الخاص بإجراء الامتحان ثم الضغط علي كلمة “استظهار النتيجة”.

مسقم نجادي المفتش العام للوزارة
مسقم نجادي المفتش العام للوزارة

ويتقدم موقع مصر فايف لجميع الناجحين بمرحلة التعليم الابتدائي ومرحلة التعليم المتوسط بدولة الجزائر الشقيقة بأطيب التهاني، كما نتمنى التوفيق والنجاح مستقبلاً للذين لم يسعفهم الحظ في هذه الدورة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.