الداخلية: إيقاف أحد عناصر صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة
شاومينج بيغشش ثانوية عامة

توصلت الأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية إلى أحد المسؤولين على إدارة صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” على الفيسبوك والمتورطة في النشر المبكر لمواضيع الامتحان و الترويج لإجابات امتحانات الثانوية العامة، وقد استعانت الفرقة الأمنية بأحدث التقنيات المتطورة من أجل ضبط العناصر المتورطة في تسريب امتحانات الثانوية العامة.

نذكر أن القائمون على الصفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، قاموا بنشر صور ومنشورات تحتوى على أسئلة وإجابات لامتحانات الثانوية العامة لمختلف الشعب وذلك احتجاجا منها على السياسة التعليمية المتبعة بجمهورية مصر العربية، والتي اعتبروها حسب قولهم بالفاشلة.

العنصر الأول الموقوف يدعى “محمد . أ ” وهو طالب بكلية الهندسة ومقيم بدائرة مركز شرطة قويسنا بالمنوفية، وقد تمكنت العناصر الأمنية من ضبطه بعد تتبع الصفحة ورصد رقمها التعريفي وتحديد القائم عليها، عناصر الشرطة قامت بعد إيقاف المتهم، بتفتيش مسكنه وتم ضبط جهاز حاسب  محمول و هواتف ذكية إضافة إلى شريحتين هاتف محمول تحملان دلائل مادية تشير إلى كون المتهم من أحد مديري هاته الصفحة، وبعد مواجهته بكل الدلائل اعترف الجاني بمشاركته في تسريب الامتحانات بالتعاون مع آخرين ( تم تحديده أسمائهم وجارى العمل على توقيفهم ).

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.