قرار هام وعاجل من رئيس الجمهورية لأصحاب المعاشات.. والتطبيق من بداية “يوليو” القادم
الرئيس السيسي

وافق رئيس الجمهورية على تصور مقترح من وزيرة التضامن الاجتماعي بزيادة جميع المعاشات التأمينية التى يستفيد منها نحو 9 مليون مواطن، وذلك بنسبة 10% اعتباراً من الأول من شهر يوليو القادم، على أن تكون الزيادة بحد أدنى 75 جنيهاً، بالإضافة لزيادة الحد الأدنى لجميع المعاشات التأمينية لتصبح 500 جنيه.

ومن المتوقع، أن يستفيد من الحد لأدنى لزيادة المعاشات 2 مليون و624 ألف مواطن، حيث ستتحمل الخزانة العامة للدولة تكلفة هذه الزيادة، والتي تبلغ حوالى 15 مليار جنيه.

هذا وقد أكد، السفير “علاء يوسف” المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إنه تم خلال اجتماع الرئيس بالحكومة، مراجعة سياسات الحماية الاجتماعية وبرامج حماية الفئات الأولى بالرعاية وأصحاب المعاشات الأقل قيمة، بعد توجيهات “السيسي”، بتعظيم استفادة تلك الفئات والتركيز على تحسين أحوالهم المعيشية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارحمونا بقي من المعاشات وبوصوا للفقراء شويه احنا بنموت بالبطئ شوفوا حل يا تحلوا عن دمغنا الواحد قرف ارحمنا يارب انا قلت ان السيد عبدالفتاح السيسي هيحن علينا بقي بيحل عننا واخيرا تحيا مصر للاغنياء والمعاشات

  2. حسب الله ونعم الوكيل على فكرة الحكومه والله مابتدفع حاجه لا صحاب المعاشات من جيوبها دى فلوس اصحاب المعاشات الا الحكومه نهبها وحطاها فى جيوبها اصحاب المعاشات فوائد المبا لغ الاساسيه تخلى اصحاب المعاشات والله تعيش عيشه كريمه وماتتسولش من حد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.