شاومينج للداخلية: “هفضل أغشش الثانوية ومش هتعرفوا تقبضوا عليا”
شاومينج

“شاومينج فكرة والفكرة لا تموت”، بهذه الكلمات وجه مسئولوا صفحة “شاومينج بيغشش ثانوية عامة” رسالتهم إلى وزارة الداخلية المصرية، والتي كانت قد أعلنت منذ أيام عن القبض على عدد من مسئولي الصفحة ومن بينهم أسامة أحمد موسى الطالب بالثانوية العامة والمقيم بالإسكندرية.

وطالبت “شاومينج بيغشش ثانوية عامة”، وزارة الداخلية بسرعة الإفراج عن المعتقلين الذين إعتقلتهم بتهمة تسريب إمتحانات الثانوية العامة قائلةً “إفرجوا عن الناس الغلابة اللي بتاخدوها كبش فدا”.

وعلى الرغم من إعلان وزارة الداخلية القبض على مسئولي صفحات الغش الإلكتروني وعلى رأسهم شاومينج، بل ونشر إعترافاتهم أمام الرأي العام، إلا أن تلك الصفحات إستمرت في تسريب إمتحانات الثانوية العامة، وكان أخرها اليوم تسريب إمتحاني الوطنية والإحصاء.

وعلقت شاومينج على عمليات الإعتقال التي قامت بها وزارة الداخلية مؤخراً لاعضاء مزعومين لها قائلة “بيصعب عليا والله الناس الغلابة اللي بيتقبض عليهم ويقولوا إنهم في شاومينج، يا جماعه شاومينج مش في مصر أصلاً، وأنا لو كنت في مصر يمكن كنت أخاف بس أنا بره مصر هخاف من إيه”.

وطالبت شاومينج بالإفراج عن من وصفتهم بـ “كبش الفدا” مؤكدة أنها مستمرة لأنها فكرة والأفكار تنمو وتتطور ولا تموت، وأشارت الصفحة أن الطريقة الوحيدة للقضاء عليها تكمن في تطوير التعليم في مصر وإلغاء تنسيق الثانوية العامة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.