نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016 جميع المحافظات برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية – يرصدها لكم موقع “مصر فايف” وذلك بعد إعتمادها رسمياً، حتى يتسنى لطلاب الشهادة الإعدادية الأزهرية معرفة درجاتهم بإمتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث ننشر النتيجة من موقع مشيخة الأزهر وبوابة الأزهر التعليمية وموقع الأزهر الشريف.

يذكر أن الدكتور عباس شومان قد قام منذ أيام بإعتماد نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية والشهادة الإعدادية الأزهرية للعام الدراسي 2015-2016، وذلك بعد أن أنهى طلاب الشهادتين إمتحانات الفصل الدراسي الثاني.

وبعد إعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية، أصبحت متاحة برقم الجلوس على موقع الأزهر الشريف وبوابة الأزهر التعليمية، فيستطيع الآن الطالب الدخول على أي من المواقع المذكورة وإدخال رقم جلوسة للحصول على نتيجته.

نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لجميع المحافظات، يتم الدخول إلى الموقع التعليمي التابع للأزهر الشريف والتي توجد عليه نتيجتي الشهادتين الإبتدائية والإعدادية الأزهرية من هنا ، ومن ثم إدخال رقم جلوس الطالب في المنطقة المخصصة له من أجل معرفة النتيجة.

نتيجة الثانوية العامة 2016
نتيجة الثانوية العامة 2016

وحرصاً من فريق عمل “مصر فايف”، فإننا نقدم خدمة جلب نتيجة الشهادة الإعدادية الأزهرية لزوارنا الكرام الذين لم يحالفهم الحظ في الحصول عليها حتى الآن، فقط تفضلوا بوضع تعليق بالأسفل مصحوباً برقم جلوس الطالب، وسوف نقوم بالرد عليكم فوراً بنتيجته في الشهادة الإعدادية الأزهرية 2016.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    1. الاسم اسراء حسام الدين محمود محمد ابوليلة
      المنطقة الغربية
      المعهد ميت حواى الاعدادى فتيات
      النتيجة ناجح
      المجموع 490

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.