بالفيديو والصور.. رجل كفيف يستعيد بصره بالحرم المكي والشرطة السعودية تنصفه وتنفي إشاعات أنه لص
اللص الذي أدعى أستعادة نظرة بمكة

بعدما تداولت  مواقع التواصل الاجتماعي أمس خبر استعادة أحد الأشخاص المصريين بصره بالحرم المكي  بعد الصلاة والدعاء في الحرم، ووضعت بعض فيديو وبعض الصور للرجل أثناء فرحته الهستيرية  والتفاف الناس حوله فرحين به.

وعليه فقد تردد بعض الإشاعات الكاذبة التي جأت علي لسان الناشط السعودي الدكتور عبد الرازق الشيايجي في تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” الذي اعلن القبض علي الرجل الذي أدعي أنه قد أستعاد بصره بالحرم المكي بعد التأكد أنه لص محترف وكان يرغب في تجمع الناس حوله من أجل سرقتهم دون الشك به.

وأكد الناشط السعودي أن شرطة السياحة السعودية قد ألقت القبض علي هذا اللص الخطير الذي تقمص شخصية رجل استعاد نظره، وعليه فقد تجمع الناس من حوله فرحين به مشاركي الاحتفال وقام بسرق محافظهم وهواتفهم الذكية.

اللص الذي أدعى أستعادة نظرة بمكة
اللص الذي أدعى أستعادة نظرة بمكة
اللص الذي أدعى أستعادة نظرة بمكة
اللص الذي أدعى أستعادة نظرة بمكة

هذا وقد نفي أمن المسجد الحرام الناطق الرسمي للقوة الخاصة للمسجد الرائد سامح السلمي، خبر القبض على المعتمر الذي أدعى أنه عاد إليه بصره في المسجد الحرام وأكدت أن الواقعة حقيقية وأن الرجل ليس لص، وأكدت أن ما أشيع خلال اليوم وأمس هي مجرد إشاعات من وحي الخيال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. تلاقي الراجل اللي طلع اشاعه على المواطن المصري واحد من الشيعه لأنكم عارفين قد ايه الشيعه يكرهون السنه وأضعف إيمانهم انهم يدوسوا علي ظل السنى
    عموما الراجل المصري تم تبرئته من قبل الدولة نفسها

  2. لا حول ولا قوة الا بالله
    لو صدق الخبر فضيحة دوليه كمان للمصريين
    مايشرفوش جاي في الحرم

    1. هو في الحقيقية نزل تكذيب للخبر من الشرطة السعودية وأكدت أن الرجل كان كفيف فعلا واستعاد نظره وأنه ليس لص ولم يتم القبض عليه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.