عروض إحتراف نجوم النادي الأهلي تثير قلق الجهاز الفني .. متعب يلجأ للخليج و تألق زكريا يلفت الأنظار إليه
عروض إحتراف نجوم النادي الأهلي تثير قلق الجهاز الفني .. متعب يلجأ للخليج و تألق زكريا يلفت الأنظار إليه

 

لا شك في أن النادى الأهلى يمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين والمتميزين. ولكن الوفرة أحيانا تصنع مشكلة بالنسبة لللاعبين وبالأخص اللاعب الذى يكون لديه حب المشاركة فى المباريات ولا يرضى بالمثول على دكة البدلاء لحين إشراكه بالمباراة عند إصابة أحد اللاعبين. ونحن بصدد تلك المشكلة التى وقع فيها النادي الأهلي حيث أن عدد من نجومه بدأ الكلام يزيد عنهم في الفترة الحالية، بتلقيهم عروض إحتراف، وهذا أثار قلق  الجهاز الفني وبالأخص المدير الفنى مارتن يول.

أبرز لاعبي النادي الأهلي الذين لديهم عروض إحتراف خارجية

  • عماد متعب: وهو أبرز لاعب بالنادي الأهلي كثر عنه الكلام والجدل فى الفترة الماضية، وبالأخص موضوع جلوسه على دكة البدلاء، مما أثار غضب اللاعب وجعله يفكر بالرحيل عن النادي الأهلي بعد مباراة روما، حيث يتلقى عماد متعب عروض إحترافية من أندية خليجية وأيضا أندية محلية.
عماد متعب
عماد متعب
  • صالح جمعة: والذى لديه حالة من الإستياء نتيجة جلوسه أيضاً على دكة البدلاء، والذى تلقى عروض إحتراف من أندية أوربية وعلى رأسهم الناديان البرتغاليان  بورتو وماديرا، الذين إستغلوا عدم مشاركته مع النادي الأهلي في أغلب مبارياته، ولأنه كان له تجربة إحتراف سابقة في الدوري البرتغالي.
صالح جمعة
صالح جمعة
  • عمرو جمال: تسبب عدم إشراك اللاعب عمرو جمال فى المباريات بشكل أساسي إلى مغادرة النادى الأهلى ولو على سبيل الإعارة، وتلقى أيضاً عروض إحترافية من الخليج خاصة من الكويت والإمارات وقطر.
عمرو جمال
عمرو جمال
  • ماليك إيفونا: وهو من أهم اللاعبين الموجودين بالنادي الأهلي، وثار عليه جدل فى الفترة الحالية حول تلقيه عروض إحتراف خارجية خاصة أوربا، وبالأخص رغبة نادى هارتس الأسكتلندى فى ضم اللاعب الجابوني.
ماليك إيفونا
ماليك إيفونا
  • مؤمن زكريا: خاصة بعد المستوى الرائع الذى ظهر عليه اللاعب فى الموسم الحالي، وتمكنه من إحراز ثلاثة عشر هدفاً هذا الموسم، مما جعل الأنظار تلتفت إليه، وخاصة دول الخليج ومنهم أندية قطرية وأندية إماراتية.
مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.