سعر  الدولار  اليوم أمام الجنيه المصري بالسوق السوداء وشركات الصرافة والبنوك المصرية
دولار أمريكي

أكد اليوم مصدر بالسوق السوداء أن سعر الدولار يشهد حالة من  عدم الاستقرار في السوق الموازية ما بين ارتفاع السعر وانخفاضه، في محاولة من البنك المركزي المصري للسيطرة عليه من خلال الحملات المختلفة على السوق السوداء وشركات الصرافة حتى لا يتم التلاعب بالسعر .

و أضاف المصدر اليوم أن سعر الدولار اليوم بالسوق السوداء يتراوح من 10.35 الى 10.55جنيهاً،و ذلك حسب مكان البيع و الشراء.

و قام البنك المركزي المصري بتثبيت سعر الدولار في البنوك، و شركات الصرافة عند 8.78 للشراء، 8.88للبيع.

وصرح طارق عامر  محافظ  البنك المركزي المصري عن قرب وصول الوديعة الاماراتية والتي تقدر بـ”  2مليار جنيه”، مما أدي الى هبوط الدولار في الفترة الحالية مع توقع من الخبراء بمواصلة الارتفاع خلال الأيام القادمة.

تحديث 1:00

سعر الدولار يتراوح ما بين  10:40 الى 10:65

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري إنه لم يتفاوض سواء بشخصه أو من جانب البنك المركزي مع الجانب القطري لتأجيل سداد الوديعة القطرية البالغ قيمتها مليار دولار والتي ينتظر سدادها في يوليو المقبل.
    وكان طارق عامر قد صرح الشهر الماضي بأن البنك المركزي سيسدد نحو 8ر1 مليار دولار في يوليو المقبل التزامات خارجية منها مليار دولار لقطر و800 مليون دولار لصالح نادي باريس.

  2. ارتفاع الدولار في شهر يوليو ٢٠١٦
    قال طارق عامر محافظ البنك المركزي المصري إنه لم يتفاوض سواء بشخصه أو من جانب البنك المركزي مع الجانب القطري لتأجيل سداد الوديعة القطرية البالغ قيمتها مليار دولار والتي ينتظر سدادها في يوليو المقبل.
    وكان طارق عامر قد صرح الشهر الماضي بأن البنك المركزي سيسدد نحو 8ر1 مليار دولار في يوليو المقبل التزامات خارجية منها مليار دولار لقطر و800 مليون دولار لصالح نادي باريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.