أنباء عن القبض على أحمد بن راشد بن سعيد وجدل كبير على تويتر
اخبار المملكة العربية السعودية

تداول مغردي تويتر اليوم خبر غير مؤكد عن القبض على الأكاديمي أحمد بن راشد بن سعيد في المملكة، وقد تسبب هذا الخبر في الكثير من الجدل بين مستخدمي تويتر بالرغم من أنه غير مؤكد حتى هذه اللحظة، ودافع عدد من المغردين عن أحمد بن سعيد، وقالوا أنه شخص يدافع عن وطنه، وله الكثير من التغريدات التي تقف مع الدولة، ولكن على الجانب الأخر هناك مغردون قالوا أنه يحرض ضد الدولة.

أما عن أسباب اعتقال أحمد بن سعيد، فلم تعلن الجهات التي كشفت عن الخبر عن سبب الاعتقال، وقالوا أنه من المحتمل أن يكون بسبب تغريدات أحمد بن راشد في حسابه على تويتر، أو بسبب أحد اللقاءات التلفزيونية التي قام بها في وقت سابق، ويأتي ذلك في الوقت الذي لم يتم فيه تأكيد خبر القبض عليه بشكل رسمي.

أحمد بن راشد بن سعيد هو أكاديمي، وصحفي، وله الكثير من التغريدات التي تعتبر تغريدات سياسية، وقد هاجم في تغريدته الأخيرة أحد القنوات الإخبارية الشهيرة.

ظهر الآن على تويتر هاشتاج جديد بإسم كلنا أحمد بن راشد، وفيه يدعو عدد من المؤيدين له للتضامن معه، وقد طالبوا أيضا من خلال هذا الهاشتاج بضرورة الكشف عن حقيقة القبض على أحمد بن سعيد، وأشاروا إلى أن هذا الرجل لم يقف أبدا ضد وطنه، ودينه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.