بالفيديو.. أحمد موسى يصرخ ويعرض صوراً لحالات “غش جماعي” بالثانوية العامة.. وطالبين يلتقطان صورة “سيلفي”!
غش جماعي

تعالى صوت الإعلامي “أحمد موسى” بالصراخ، بعد عرضه، صوراً لعمليات غش جماعي في لجان امتحانات الثانوية العامة اليوم، متعجباً مما يحدث، مهاجماً وزير التربية والتعليم، مؤكداً على فشله الذريع في إدارة عملية الامتحانات من البداية.

وطالب “أحمد موسى”، خلال تقديمه لبرنامجه “على مسئوليتي”، المُذاع على قناة “صدى البلد”، وزير التربية والتعليم بتقدم استقالته، قائلاً له: “المفروض تكون موجود دلوقتي في بيتك، وماتنتظرشي رئيس الجمهورية يقيلك”، واصفاً ما يحدث للتعليم في مصر الآن بالبطيخ.

كانت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولت اليوم نماذج من أسئلة واجابات امتحاني اللغة العربية والدينية، في أول أيام بداية ماراثون امتحانات الثانوية، وهددت بنشر بقية الامتحانات تِباعاً.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. غش جماعى ايه ؟؟ ياعم ما تكلمنا عن نماذج الاجابه اللى اتسربت … اللى سرب الامتحان مش طلبه .. لان اللى اتسرب ورقةالاجابه النموذجيه بتوزيع درجاتها ….مين اللى طلع نموذج الاجابه من وزارة التربيه والتعليم وامتى واذاى .. اذاى الولد ده وصلت له ورقة نموذج الاجابه ؟؟؟ هذا الشخص هو الافعى الكبرى .. يا اما واضعى الامتحان او المطابع يا اما على الاغلب مراقب اوضابط او ادارى بلجان المدارس او عربات نقل الورق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.