تامر أمين..شيخ سلفي يتقدم باقتراح مثير للبرلمان المصري بمناسبة شهر رمضان
تامر أمين

قال الإعلامي تامر أمين، أن أحد شيوخ الدعوة السلفية تقدم بطلب  الى البرلمان المصري، و الحكومة المصرية، لإصدار قانون بغلق جميع المقاهي، و المطاعم في نهار شهر رمضان الكريم .

و أضاف أمين من خلال برنامجه ” الحياة اليوم “، و المذاع على قناة “الحياة” الفضائية المصرية، معبراً عن رفضه للطلب الذي تقدم به أحد الشيوخ السلفيين، قائلاً : ” حق يُراد به باطل”، و أن هذه الدعوات تعود بنا الى الوراء.

و أشار أمين  أن هذه الفكرة تشبه فكرة الأمر بالمعروف، و النهي عن المنكر، المنتشرة في الدولة السعودية و هي تعتبر من الفكر المتطرف، و تسعى السعودية الآن من التخلص منها، على حد تعبيره.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا تامر يا امين من اعطاك حق الافتاء أصلاً في انك تقول اه أول لاً
    اترك الدين لأهله وخليك انت من اهل الفن والرقص والنوعية دي افضل لك يا شيخ تامر

  2. وايه المشكلة يعني لما تتقفل المطاعم بالنهار يا حاج تامر … واللي انت مش عارفه ان الامر بالمعروف في السعودية بعد ما اتقوضت سلطاته ايام عبدالله جه سلمان وزود من صلاحياته والا انت مش متابع الاحداث في السعودية يا اعلامي يا كبير!!

  3. الاستاذ تامر امين اصبح مش امين فى اعتراضه على فكرة غلف الملاهى والمطاعم والمقاهى فى نهار رمضان وهذا يدل على انه غير محب للاسلام ولتعاليمه التى تأمر بصيام نهار رمضان باعتبارنا دوله اسلاميه .. فهى عباره عن الشيطان الذى لم يتم سلسلته اما الصائمين خاصة مع ضعف الإيمان .. وشكرا

  4. إيه المشكله يعنى يا تامر يا أمين هوه مش إحنا المفروض فى بلد إسلامية وللا إحنا فى إسرائيل مثلاً

  5. استاذ تامر امين انت تعليقة رجعى انا كنت فى العراق ايام الرئيس صدام حسين كان اما يقفل جميع المطاعم والمقاهى فى شهر رمضان الا المطاعم المجازة علشان المسحيين 2مطعم فى كل مركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.