الرئيس السيسي يكشف عن سبب إبتسامته في خطاب محمد مرسي الأخير
الرئيس عبد الفتاح السيسي

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال حواره مع الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج (القاهرة360)والمذاع على قناة القاهرة والناس، وشمل هذا الحوار إنجازات الرئيس السيسي في عامان منذ توليه الرئاسة، حيث أكد بأن حكم المعزول محمد مرسي لم يكن على مستوى طموحات الشعب المصري.

وأضاف الرئيس بأن حكم جماعة الإخوان لمصر، دخل في إشكالية وتوتر مع المصريين، وأيضاً دخل في صراع مع مؤسسات الدولة المصرية، ووضع الدولة في موقف خطير.

وأشار الرئيس أن سبب إبتسامته ووضع يده على خده، عند سماعه خطاب المعزول محمد مرسي الأخير، بسبب إعطائه فرصة أخيرة لتصحيح مساره وبعده عن الجماعة، وخوفه من أن يحدث صدام بين الشعب ومؤسسات الدولة، ولكن حدث غير ذلك مما أثار غضب المصريين، وإندلاع ثورة 30 يونيو التي وقف فيها الجيش مع الشعب المصري.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. يا راجل كبر دماغك ، هو أنت بتكلم الا الهبل اللى بيصدقوا الكلام ده ، الجيش المصرائيلى يا يمكن هيسلم البلد لواحد مدنى إلا إذا كان طرطور أو لو كان دكر بمعنى أنه الدكر ، والدكر المدنى اللى هيمسك البلد لازم يهدمك ويعدم المجلس العسكرى كله لأنكم ثعالب وثعالبين مهما طال الوقت تنتظرون الفرصه المناسبه للقفز على الحكم مره اخرى.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.