شاهد بالصور .. من يكون هالك ايران والذي يرغب في القتال في سوريا اذا تم الموافقة على مشاركته
هالك ايران

هالك ايران، منذ بضعت أيام وخلال الأسبوع الماضي انتشرت صوراً على مواقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك وتويتر لشاب في العشرينات من عمره من دولة ايران تحت مسمى هالك ايران وذلك بسبب ضخامة جسمه وصوره المرعبة التى ظهرت على المواقع الإخبارية.

حيث خلال لقاء صحفي مع المواطن الايراني سجاد غريبي الملقب بـ هالك ايران وذلك مع الوكالة الاخبارية الرسمية في ايران “وكالة انباء فارس” تحدث أن اللقب الأخير الذي أطلق عليه من قبل مجموعة من أصدقائه جعله يشعر بالسوء لانه تم الربط بينه وبين الشخصية الخيالية في الأفلام “الرجل الأخضر”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

هالك ايران

وأشار أن مقارنته بشخصية الرجل الخارق في الأفلام فيها نوعاً من السوء لشخصيته وذلك لانها شخصية خيالية وتقوم على أفعال الشر، وتحدث أن وزنه يبلغ 180 كيلو جرام وشارك في العديد من البطولات المحلية، وأنه اكتسب شخصيته من خلال التمرينات المستمرة.

وخلال الحديث أبدى موافقته على القتال في سوريا واصفاً نفسه بأنه مسلم شيعي، وأنه أرسل اسمه الى مدافعي الحرم من أجل السماح له والقبول في القتال في سوريا، وأنه في حال تم الموافقة سيكون جاهزاً للتوجه الى سوريا، هذا ونضع لكم الآن صور هالك ايران والتى انتشرت مؤخراً.

هذا وأشار بعض المحللين أن ظهور هذه شخصية هالك ايران في هذا الوقت هو أمر مخطط له، وذلك من أجل رفع الروح المعنوية لمقاتلي ايرن والذي تلقوا خسائر فادحة في سوريا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. هههههههه
    مش بالجسم ولا العضلات
    ولكن بتقوي الله
    وهولاء قلوبهم فارغه ولا يمدون للاسلام بصله

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.