اعرف الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثاني برقم الجلوس
نتيجة اعدادية الدقهلية 2016 الترم الثاني

نقدم لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثاني، بعد أن قام السيد حسام الدين إمام محافظ الدقهلية باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2015/2016 الفصل الدراسي الثاني، قامت مديرية التربية والتعليم بالدقهلية على الفور بإعلان النتيجة رسميا عبر الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت، ليستطيع جميع الطلاب الحصول على النتيجة مجانا من خلال رقم الجلوس.

ولقد صرح الأستاذ على عبد الرءوف وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالدقهلية أن نسبة نجاح الشهادة الإعدادية لهذا العام بلغت 80.20% من إجمالي عدد الطلاب الذين تقدموا لامتحانات الفصل الدراسي الثاني هذا العام، والذي بلغ عددهم 92830 طالب وطالبة، حضر منهم 91246 طالب وطالبة، وقد أعلنت المديرية أيضا عن أسماء أوئل الشهادة الإعدادية 2016 بالدقهلية ليتم تكريمهم.

ولقد أضاف سيادته أن نتيجة الشهادة الإعدادية لعام 2016 الفصل الدراسي الثاني متاحة الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية، ويستطيع جميع الطلاب الاستعلام عن النتيجة أونلاين من خلال أرقام الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 الترم الثاني

يتم الاستعلام عن النتيجة من خلال الدخول على رابط مديرية التربية والتعليم بالدقهلية natiga4dk.net/natiga3 وكتابة رقم الجلوس ثم الضغط على بحث وسوف تظهر جميع درجاتك في كافة المواد الدراسية المقررة لهذا العام والمجموع الكلي، تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.