آخر أخبار مصر اليوم السبت أهم الأخبار المصرية 4 يونيو 2016
أخبار مصر

تحديث الساعة العاشرة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم السبت الموافق 4 يونيو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بتعيين المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيسا للمحكمة الدستورية العليا، اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بأسوان.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ، لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة الغربية، إعلان حالة الطوارئ بوزارة الصحة.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية العراق، افتتاح فاعليات المؤتمر الدولي للأقمار الصناعية اليوم، تفقد رئيس مجلس الوزراء عدد من المشروعات بالغربية، تفقد وزير النقل مشروعات الطرق الجديدة بسوهاج.

انتهاء تنفيذ محطة الأخشاب والبضائع بميناء الإسكندرية خلال عامين، بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة غدا، عبور 1120 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم السبت الموافق 4 يونيو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم السبت 4 يونيو 2016

تعيين المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيسا للمحكمة الدستورية العليا

أصدر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي قرارا يتضمن تعيين المستشار عبد الوهاب عبد الرازق في منصب رئيس المحكمة الدستورية العليا بدرجة وزير، وذلك اعتبارا من الأول من شهر يوليو القادم.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية والابتدائية بأسوان

اعتمد اليوم محافظ أسوان اللواء مجدي حجازي نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 78.3%، كما اعتمد أيضا المحافظ نتيجة الشهاد الابتدائية، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 83%.

اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

اعتمد اليوم محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 63.9%، كما اعتمد أيضا محافظ البحيرة نتيجة الشهاد الإعدادية، حيث وصلت نسبة النجاح إلى 66.82%.

لقاء رئيس مجلس الوزراء بنواب محافظة الغربية

التقى اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بنواب محافظة الغربية، وذلك في حضور كل من وزير  التموين والتجارة الداخلية ووزير الصحة ومحافظ الغربية.

إعلان حالة الطوارئ بوزارة الصحة

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الصحة والسكان عن إعلان حالة الطوارئ على مستوى جميع المديريات التابعة للوزارة؛ استعدادا لقدوم شهر رمضان الكريم.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير خارجية العراق

يلتقي اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير خارجية العراق إبراهيم الجعفري؛ وذلك لبحث تطورات الأوضاع في الأراضي العراقية وسبل مكافحة الإرهاب والتطرف.

افتتاح فاعليات المؤتمر الدولي للأقمار الصناعية اليوم

يفتتح اليوم السبت وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي الفاعليات الخاصة بالمؤتمر الدولي للأقمار الصناعية ومركبات الفضاء.

تفقد رئيس مجلس الوزراء عدد من المشروعات بالغربية

يتفقد اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل عدد من المشروعات بمحافظة الغربية، وذلك في حضور عدد من الوزراء والمسئولين، كما أكد رئيس الوزراء على توفير كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين مع حلول شهر رمضان الكريم.

تفقد وزير النقل مشروعات الطرق الجديدة بسوهاج

يتفقد اليوم وزير النقل الدكتور جلال مصطفى السعيد مشروعات الطرق الجديدة بمحافظة سوهاج، وذلك في حضور رئيس هيئة الطرق والكباري، على أن يتم خلال الزيارة وضع حجر الأساس الخاص بازدواج الطريق الصحراوي قنا – سوهاج.

انتهاء تنفيذ محطة الأخشاب والبضائع بميناء الإسكندرية خلال عامين

صرح رئيس هيئة موانئ الإسكندرية اللواء مدحت عطية عن الانتهاء من تنفيذ مشروع محطة تداول الأخشاب والبضائع بالميناء خلال عامين، وذلك بتكلفة تصل إلى مائتين وخمسين مليون جنيها.

بدء امتحانات شهادة الثانوية العامة غدا

تبدأ غدا امتحانات شهادة الثانوية العامة نظام حديث للعام الدراسي 2015 – 2016، حيث يؤدي خمسمائة وستين ألف طالب الامتحانات وسط تواجد أمني في محيط المدارس على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

عبور 1120 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور 1120 سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 84.1 مليون طنا من البضائع عبر المجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال الثلاث أشهر الأولي من العام الجاري.

طقس اليوم مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة

يسود اليوم طقس مائل للحرارة على السواحل الشمالية شديد الحرارة على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 44 درجة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.