“يوتيوب” يسمح للمصريين بمشاهدة مقاطع الفيديو بدون إنترنت.. وطريقة الاستفادة منها
يوتيوب

في ظل التسهيلات التي وفرها موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” للاستفادة من خدمة الإنترنت المجاني للدول التي تعاني من بطء شبكة الإنترنت، أطلقت شركة “يوتيوب” منذ عدة شهور خاصية مشاهدة مقاطع الفيديو بدون إنترنت، في كلا من مصر والجزائر وليبيا والأردن واليمن.

وقال الرئيس التنفيذي لموقع يوتيوب في إحدى التصريحات، أن توفير تلك الخدمة تزامنا مع انتشار الهواتف الذكية التي تعمل بإمكانيات عالية في تلك الدول، إلا انه لا تتوافر شبكات إنترنت فائقة السرعة وبأسعار مناسبة للاستفادة من خدمات اليوتيوب على المدى البعيد .

وأضاف في البيان، أنه يمكن الاستفادة من طريقة مشاهدة مقاطع يوتيوب دون الحاجة لسرعة إنترنت كبيرة، عن طريق تحديث تطبيق يوتيوب You tube ثم الذهاب لمقطع الفيديو المراد مشاهدته لاحقا و الضغط على زر “offline” من شريط إعدادات الفيديو، وعند الانتهاء من حفظ المقطع يمكنك مشاهدته بمدة أقصاها 48 ساعة، ولا تتضمن الطريقة مشاهدة الفيديوهات الموسيقية لاحقا.

جدير بالذكر أن هذا الحل المبتكر قد يجعل اليوتيوب يتصدر عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة، خاصة موقع “فيس بوك”،  نظرا لأهمية تلك الإضافة التي كان ينتظرها الكثيرون.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.