نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الشرقية.. احصل عليها الآن برقم الجلوس
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية 2016 في الشرقية، انتهت جميع الإدارات التعليمية في محافظة الشرقية من أعمال كنترول الشهادة الإعدادية في الشرقية 2016، وتمت عمليات رصد وتجميع درجات الصف الثالث الإعدادي للعام الدراسي 2015-2016 بشكل نهائي، وتستعد مديرية التربية والتعليم في الشرقية لعرض نتيجة الشهادة الإعدادية على السيد اللواء “خالد سعيد” محافظ محافظة الشرقية خلال ساعات.

البوابة الإلكترونية لمحافظة الشرقية sharkia.gov.eg تنشر نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية 2016 بعد اعتمادها رسمياً، بحيث يتمكن الطلاب الحصول على درجات جميع المواد والمجموع الكلي من خلال إدخال رقم الجلوس عبر رابط مديرية التربية والتعليم البوابة الإلكترونية للشرقية sharkia.gov.eg.

موعد نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2016:

من المنتظر أن يعتمد اللواء “خالد سعيد” نتيجة الشهادة الإعدادية بالشرقية 2016 خلال الساعات القليلة القادمة، بحيث تصبح النتيجة متاحة تزامناً مع اعتمادها أو بعد اعتمادها بساعات عبر موقع البوابة الإلكترونية للشرقية برقم الجلوس، وبعد إعلانها بيوم في الإدارات التعليمية التالية:  (الزقازيق، كفر صقر، فاقوس، منيا القمح، مشتول السوق، أبو كبير، القنايات، مدينة العاشر من رمضان، بلبيس، الصالحية الجديدة، أبو حماد، ههيا، القرين، الحسينية، الإبراهيمية، ديرب نجم).

تابع أيضاً:

نتيجة الشهادة الإعدادية الشرقية 2016

نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية ظهرت الآن

اعتمد السيد اللواء “خالد سعيد” نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية بعد ظهر يوم الخميس، بنسبة نجاح وصلت 75.5%، كما أعلن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية في الشرقية، وعلى الفور تم توفير رابط نتيجة الشهادة الإعدادية مباشرة من خلال موقع اليوم السابع.

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية 2016:

مصر فايف تقدم لطلاب الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية خدمة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية من خلال ترك رقم الجلوس في تعليق أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر فايف سوف يساعدكم في الحصول على النتيجة فور ظهورها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.