تحت قيادة “مجدي الجلاد”.. “ساويرس” يدمج مواقع “أونا و فيتو و مصراوي و يلاكورة”
مجدي الجلاد وساويرس

شهدت الآونة الأخيرة، حالة من إعادة هيكلة الأجهزة الإعلامية الخاصة، سواء المرئية أو المقروءة، فبعد شراء رجل الأعمال “أحمد أبو هشيمة”، لقنوات “أون تي في” من رجل الأعمال “نجيب ساويرس”، واندماج كياني “النهار وسي بي سي” ضمن كيان واحد مشترك، ظهرت على السطح تجربة جديدة، بطلها الإعلامي “مجدي الجلاد”.

فقد أعلن الكاتب الصحفي “مجدى الجلاد”، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن انطلاق تجربته الصحفية الجديدة أمس، والتي ستضم عدداً من المواقع منها( مصراوي وفيتو ويلا كورة ووكالة أونا الإخبارية)، بالإضافة لإصدار صحيفة يومية باسم “مصراوي”.

وأوضح “الجلاد”، بأن تجربته الجديدة، ستكون مع رجل الأعمال البارز “نجيب ساويرس”، ضمن مؤسسة “أونا”، التي يتراسه، وتهدف إلى خدمة مصالح الدولة والدفاع عنها في مواجهة أعدائها، بالإضافة لخدمة وتطوير صناعة الصحافة في مصر بالتضافر مع التجارب الصحفية الكبرى مثل اليوم السابع والمصري اليوم والشروق والوطن.

كان “الجلاد”، قد أجرى زيارة أمس الثلاثاء، لموقعي مصراوي ويلا كورة، لشرح ملامح التجربة للصحفيين، وطمئنهم، بأن المحررين بهذه المواقع هم الكوادر الصحفية التي سيتم الاعتماد عليها في غرفة الأخبار ولن يتم الاستغناء عن أي محرر، بل سيخضع الجميع لبرامج تدريب وتأهيل حديثة.

مجدي الجلادمجدي الجلاد

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.