تردد قناة النهار نور الجديدة  Al Nahar Noor
النهار نور

تقدم شبكة قنوات النهار قناة جديدة ضمن قنواتها وهى قناة النهار نور الدينية التى بدأ الإعلان عنها منذ أيام قليلة، سوف تهتم قناة النهار نور بعرض مجموعة من البرامج الدينية الإجتماعية التى تهم كل أفراد الأسرة المصرية.

قناة النهار نور التى بدأ الإعلان عن برامجها من أهم البرامج التى سيتم عرضها هو برنامج الشيخ الشعراوى الذى تعود على سماع برامجه الجميع بمختلف أعمارهم ، كما سيتم عرض برنامج العلم والإيمان للدكتور مصطفى محمود وأيضا برنامج للداعية مصطفى حسنى وغيرهم من الدعاة الشباب.

من الخطط المقرر لها فى قناة النهار نور هى عرض مواقيت الصلاة لكل محافظات الجمهورية من شمالها إلى جنوبها وعدة دول عربية أخرى مثل مكة المكرمة والمدينة المنورة ومدينة القدس، كما سيتم بث مجموعة من الأحاديث النبوية الشريفة وتفسير لآيات القرآن الكريم بطريقة ميسرة وسهلة بأصوات مختلف مشايخ القراء المشهورين على مستوى العالم.

النهار نور

تردد قناة النهار نور

سيتم بث قناة النهار نور على القمر الصناعى نايل سات على تردد 12437 ومعدل ترميز 27500.

سوف تظهر قناة النهار نور على قائمة البحث بإسم Al Nahar Noor .

الصفحة الرسمية لقناة النهار نور على موقع التواصل الإجتماعى الفيس بوك هى Al Nahar Noor.

أعلنت مجموعة قنوات النهار على الموعد الرسمى لإنطلاق البث المباشر لقناة النهار نور وهو الأول من رمضان للعام الهجرى 1437 الموافق الإثنين 6/6/2016، حيث أن المعروض على قناة النهار نور حاليا هو بث تجريبى لها قبل إنطلاقها.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.