سعر الريال السعودي اليوم 2016/6/1 يواصل ارتفاعه في السوق السوداء ويستقر في البنوك
الريال السعودي.

حافظ سعر صرف الريال السعودي على تماسكه وارتفاعه، مقابل الجنيه المصري في تعاملات السوق السوداء، اليوم الأربعاء 1 يونيه، بسبب زيادة الطلب على العملة السعودية، في الوقت الذي يقل فيه المعروض منها.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، بأن الطلب يتزايد على الريال السعودي في هذا الوقت من كل عام، تزامنا مع قدوم عمرة شهر رمضان، فيرتفع سعر العملة السعودية، لأن عمليات تداول الأوراق النقدية في السوق السوداء تخضع لسياسة العرض والطلب، فكلما قل العرض وزاد الطلب على الريال السعودي ارتفع السعر، وبالعكس فإنه عندما يزيد المعروض من العملة السعودية مع قلة الطلب عليها، فإن سعر صرف الريال السعودي يتراجع مقابل الجنيه المصري.

سعر الريال السعودي اليوم 1 يونيه في السوق السوداء والبنوك.

سجل سعر صرف الريال السعودي اليوم، في تعاملات السوق السوداء مقابل الجنيه المصري، 2.95 جنيه للشراء، و3.05 جنيه للبيع، واستقر السعر في البنوك الرسمية عند، 2.36 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

تحديث 14:15.

صرح متعامل في السوق السوداء لمحرر “مصر فايف”، بأن التعاملات الصباحية اليوم، كانت قوية لسعر صرف الريال السعودي مقابل الجنيه المصري، لزيادة الطلب عليه، إلا أنها بدأت تهدأ مع بداية تعاملات الظهيرةـ دون أن تؤثر على سعر صرف الريال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.