موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية edudk.net نتيجة الصف الثالث الإعدادى الدقهلية 2016
نتيجة إعدادية الدقهلية

بترقب شديد ينتظر طلاب محافظة الدقهلية نتيجة الصف الثالث الإعدادى محافظة الدقهلية 2016 بفارغ الصبر بعد إنتهاء إمتحانات الفصل الدراسى الثانى منذ أكثر من 10 أيام، سوف تعتمد  نتيجة إعدادية الدقهلية من قبل محافظ الدقهلية بعد إنتهاء أعمال تصحيح الأوراق ومراجعة ورصد الدرجات.

نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 ستظهر بعد إعتمادها على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية ومن ثم ستظهر بعدها بيومين فى جميع مدارس محافظة الدقهلية حيث أن موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية لا يعتبر مستند رسمى يعبر عن نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الصف الثالث الإعدادى ستظهر فى جميع الإدارات التعليمية التابعة لمحافظة الدقهلية فى نفس الوقت على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية وهى (إدارة طلخا التعليمية- إدارة بلقاس التعليمية- إدارة غرب المنصورة التعليمية- إدارة شرق المنصورة التعليمية- إدارة نبروه التعليمية- إدارة دكرنس التعليمية- إدارة منياة النصر -إدارة المنزلة التعليمية- إدارة الجمالية التعليمية- إدارة بنى عبيد التعليمية- إدارة ميت غمر التعليمية- إدارة السنبلاوين التعليمية وغيرها ).

 نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 edudk.net

نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 من المتوقع ظهورها خلال الأيام القليلة القادمة وللحصول على نتيجة الصف الثالث الإعدادى يمكنكم الحصول عليها من خلال:

  1. موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.
  2. من خلال موقعنا مصر فايف عن طريق ترك تعليق أسفل المقال يحتوى على الإسم ورقم الجلوس والإدارة التعليمية التابع لها وذلك توفيرا للجهد على الطلاب وأولياء أمورهم تقديرا لحالة القلق والتوتر التى يمرون بها.

موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية

خطوات الحصول على نتيجة الشهادة الإعداديو من موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية:

  • أدخل على موقع مديرية التربية والتعليم الموضح مسبقا.
  • أدخل على مديرية التربية والتعليم التابع لها.
  • ضع رقم جلوسك وإضغط على كلمة بحث للحصول على النتيجة بالدرجات لكافة المواد الدراسية.

تابعونا خلال هذا المقال لمعرفة كل جديد عن موعد إعتماد نتيجة إعدادية الدقهلية 2016 والموعد اللرسمى لظهورها على موقع مديرية التربية والتعليم بالدقهلية.

تحديث 1/6/2016 17:15 pm
ما زلنا ننتظر ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2016 حيث من المتوقع ظهورها خلال اليومين القادمين وذلك بعد إنتهاء أعمال الكنترول وفى إنتظار إعتمادها من محافظ الدقهلية.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.